recent
أخبار الساخنة

*المكتب الإعلامي لحر*كة حم1س في لبنان يلتقي قناة الجديد: نرفض العدوا*ن الصهيو*ني على المؤسسات والمنابر الإعلامية في غز*ة*

الصفحة الرئيسية

زار وفد من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حم1.س في لبنان برئاسة المسؤول الإعلامي وليد كيلاني يرافقه وسام محمد مكتب قناة الجديد في العاصمة اللبنانية بيروت، وكان في استقبالهما مديرة الأخبار والبرامج السياسية الأستاذة مريم بسام ومدير العلاقات العامة الأستاذ إبراهيم الحلبي.

ووضع كيلاني إدارة القناة بآخر التطورات الميدانية والسياسية في فلسطين وقطاع غزة، مؤكدًا أن المقاومة بخير وتدير المعركة بكل ثبات وحكمة، وقدمت نموذجًا وطنيًا يحتذى به من خلال ربط غزة بالقدس والضفة الغربية المحتلة، داعيًا إلى استمرار التغطية الإعلامية لفضح جرائم الاحتلال ومستوطنيه في غزة والقدس.

   وأدان الطرفان العدوان الصهيوني على المؤسسات والمنابر الإعلامية في غزة، معتبرين جريمة قصف المنابر الإعلامية جريمة تصل إلى جرائم الحرب، مؤكدين أن هذه الجرائم لن توقف الوسائل الإعلامية في نقل الصورة الحقيقة لما يجري في غزة.

وحيا الطرفان الناشطين والإعلاميين الذين أبدعوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في نقل اعتداءات الاحتلال بحق الفلسطينيين في غزة والصفة الغرببة والقدس المحتلة.

وأكد الطرفان على ضرورة العمل والتنسيق لخدمة القضية الفلسطينية إعلاميًا، وسلم الوفد الإعلامي رسالة من رئيس الدائرة الإعلامية لحركة حماس في الخارج رأفت مرة موجهة إلى نائب رئيس مجلس إدارة القناة الأستاذة كرمى الخياط يؤكد فيها دور القناة في دعم واسناد حقوق الشعب الفلسطيني.


*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حم1.س*
*بيروت في 19 أيار / مايو 2021*
google-playkhamsatmostaqltradent