recent
أخبار الساخنة

اللواء ابو عرب يستقبل اللجنة الخماسية /عين الحلوة




  استقبل قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابوعرب في مكتبه في عين الحلوة، وفدا من اللجنة الخماسية . حيث قدم  اعضاء الوفد للواء ابو عرب شرحا حول الاعمال التي تقوم فيها اللجنة الخماسية  في هذه الاحياء، من تكافل وتضامن اجتماعي من اجل التخفيف عن ابناء شعبنا في هذه الاحياء.  كماجرى التطرق خلال الزيارة الى الشؤون السياسية والامنية والاجتماعية  في ظل الظروف المعيشية الصعبة لاهلنا وشعبنا في لبنان. 
واثنى اللواء ابو عرب على روح التكافل والتضامن الاجتماعي بين ابناء شعبنا . ولفت اللواء ابو عرب الى التقديمات التي تقوم فيها منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح، من مساعدات جامعية عبر صندوق الرئيس محمود عباس، ومساعدات الطبابة و العلاج عبر الضمان الصحي الفلسطيني، والمساعدات المالية للمئات من الأسر الفقيرة المتعففة وفي كل المناطق،والمساعدات العينية التي قدمتها ومازالت المنظمة وحركة فتح تقدمها منذ بداية الازمة الاقتصادية وجائحة كورونا، واثنى اللواء ابو عرب على ما يقوم به الهلال الأحمر الفلسطيني، مستشفى الشهيد محمود الهمشري من جهد وحملات فحوصات، وارشادات وفي كل المخيمات من اجل تحصين ابناء شعبنا من هذه الجائحة. 

وحضر   اللقاء  الى جانبا اللواء ابو عرب، 
  العقيد سعيد العسوس  مسؤول الارتباط في الامن الوطني الفلسطيني، العقيد محمود البرناوي قائد وحدة شهداء عين الحلوة.                               اعلام الامن الوطني الفلسطيني في لبنان



google-playkhamsatmostaqltradent