recent
أخبار الساخنة

*فتح في صور: تهنئ شعبنا وقيادته بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك*


هنأت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" قيادة منطقة صور، أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وقيادته الحكيمة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، وكافة الفصائل والقوى السياسية الفلسطينية، وعائلات شهداءنا الأبرار وجرحانا البواسل وأسرانا واسيراتنا الأبطال، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. 

وتمنت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور، أن يعيد الله تعالى رمضان القادم على شعبنا وهو يحتفل بحرية بلاده وقد رفعت الأعلام الفلسطينية فوق مأذن وكنائس القدس الشريف في ظل اقامة دولته المستقلة كاملة السيادة على جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكدت قيادة الحركة، في هذه المناسبة الدينية المباركة، حرص حركة فتح وقيادتها وسعيها الدؤوب لتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، وانهاء الانقسام البغيض وإعادة لحمة الوطن، من أجل مواجهة مخططات العدو الصهيوني الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية.

وتمنت قيادة حركة فتح في منطقة صور أن تنتهي في هذا الشهر الكريم جائحة كورونا الخطيرة التى فقدنا فيها احباء من أبناء شعبنا الفلسطيني واللبناني الشقيق. 

كما وتمنت قيادة حركة فتح في منطقة صور أن ينعم أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بالأمن والأمان والاستقرار في هذا الشهر المبارك اعاده الله على شعبنا الفلسطيني والامتين العربية والاسلامية بالخير والبركه.

       *اللواء توفيق عبدالله*
*قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة فتح*
           *11/4/2021*
google-playkhamsatmostaqltradent