recent
أخبار الساخنة

مسيرة حاشدة بمخيم عين الحلوة دعما لانتفاضة القدس ونصرة للأقصى




عين الحلوة – وكالة القدس للأنباء

نظمت القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة مسيرة شعبية حاشدة، مساء أمس السبت، دعما لصمود أهالي القدس، انطلقت من أمام مسجد خالد بن الوليد المدخل التحتاني للمخيم، وجابت ارجاءه، وردد المشاركون الشعارات المشيدة في صمود المقدسيين، وتصديهم لمخططات التهويد، وبرد المقاومة الصاروخي على العدوان الصهيوني.. كما دعا المشاركون الى تصعيد المواجهة .

وفي نهاية المسيرة، ألقيت كلمات عدة، لكل من أمين سر القوى الإسلامية الشيخ جمال خطاب، الذي أكد أن ما يحصل في القدس يرفع رأس الأمة عاليا. وأضاف قائلا: إن الطائفة المنصورة في القدس تعلن من جديد أن هذه الأمة ما زالت حية برجالها وشبابها وشيوخها ونسائها حتى تعود الحقوق كاملة...

من جهته، قال ممثل حركة حماس في لبنان احمد عبد الهادي أنه ليس بالكلام ولا بالمفاوضات ولا بالتطبيع مع العدو الصهيوني يمكن أن تسترد الحقوق، او ان تعود الأراضي أو أن نعود الى فلسطين، وإنما الحقوق تعود بالجهاد والمقاومة.

كلمة عصبة الأنصار الإسلامية، ألقاها الشيخ أبو طارق السعدي، حيث أكد أننا اليوم في ذكرى معركة بدر نرى أن أبناء الأمة الإسلامية في فلسطين يفتتحون اليوم جبهة الصراع معركة شرسة مع اليهود الغاصبين الذين يحتلون أرضنا ... وسيكتب الله تعالى قريباً ان شاء الله النصر للمجاهدين على اليهود الغاصبين.







google-playkhamsatmostaqltradent