recent
أخبار الساخنة

فضل الله و"حم1س" يبحثان معاناة اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات




بيروت - وكالات


استقبل العلامة السيد علي فضل الله، وفداً من حر.كة "حم1س" برئاسة ممثلها في لبنان، الدكتور أحمد عبد الهادي، الذي أشار إلى "احترام وتقدير الحركة لدار المرجع السيد محمد حسين فضل الله الذي كان من أهم الشخصيات الداعمة للشعب الفلسطيني ورمزاً إسلامياً وحدوياً".

وتطرق عبد الهادي إلى "وضع الفلسطينيين في لبنان ومعاناتهم التي تشبه معاناة الشعب اللبناني"، مشدداً على "ضرورة التضامن والتعاون بين الشعبين في ظل هذه الظروف الصعبة".

بدوره، أكد السيد فضل الله "أهمية التعاون وتعزيز العلاقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني لمواجهة الأوضاع السياسية والصحية الصعبة والتي تنعكس أكثر على المخيمات"، مشدداً على "الوقوف مع هذا الشعب الذي عانى الكثير بالإمكانيات المتاحة".

وقال: "علينا جميعاً العمل لمنع تهميش القضية الفلسطينية من خلال مواجهة التطبيع مع العدو، وإن وحدة الشعب الفلسطيني بكل مكوناته وفصائله هي الأساس في عملية المواجهة".

وحذر من أن "المخطط الذي يتم تحضيره على نار باردة في المنطقة العربية والإسلامية يتمثل بتجويع الناس حتى تبحث عن حاجاتها الخاصة وتنسى قضاياها الكبرى"، داعياً إلى "الوحدة على مختلف المستويات لمواجهة هذه المرحلة الصعبة المعقدة".

google-playkhamsatmostaqltradent