recent
أخبار الساخنة

*فريق الكورونا في مستشفى الهمشري يزور المصابين في تجمع كفربدا، ويأخذ عينات ‏pcr ‎من المخالطين في تجمع القاسمية*






صور: 24/3/2021

رغم الضغوط الكبيرة عليهم إلا أن فريق الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري ما زال يواصل جولاته في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان لمعاينة المصابين واجراء فحوصات pcr للمخالطين والذين ظهرت  عليهم عوارض الوباء. 

وضمن سلسلة من الإجراءات الوقائية التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني/مستشفى الشهيد محمود الهمشري، وفي إطار المحافظة على أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وبتوجيهات سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، والمدير العام لمستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين، ومتابعة من القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وباشراف قيادة حركة فتح في شعبة الساحل، فقد توجه اليوم الأربعاء ٢٤-٣-٢٠٢١ فريق الكورونا في مستشفى الهمشري بكامل طاقمه وبرئاسة د. زياد أبو العينين الى تجمع القاسمية أكبر التجمعات الفلسطينية، من أجل إجراء فحوصات pcr لابناء شعبنا المخالطين في تجمع القاسمية بمنطقة صور.

 وقام رئيس الفريق د. زياد أبو العينين والطاقم الطبي بزيارة عددا من المرضى والمصابين في منازلهم بتجمع القاسمية، واعطاءهم التوجيهات والارشادات من أجل مقاومة هذا الوباء اللعين والتغلب عليه.

 وقال أنه تم أخذ أكثر من 40 عينة pcr للمخالطين في تجمع القاسمية وجواره، كما وزار الفريق الطبي في وحدة الكورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري، عدد من المصابين في تجمع كفربدا، حيث تم معاينهم واعطاءهم الإرشادات اللازمة بضرورة الحجر المنزلي وعدم الاختلاط من أجل المحافظة على أهلهم واقاربهم ومجتمعهم.

مضيفا أن فريق الكورونا في مستشفى الهمشري سيبقى السباق في مساعدة أهلنا وتخفيف معاناتهم.

من جهته قال د. رياض أبو العينين، أن فريق وحدة الكورونا في مستشفى الهمشري وبكامل طاقمه جاهز للتدخل في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية وزيارة المرضى في منازلهم ومعاينتهم وأخذ فحوص ال pcr من المخالطين لهم، وأكد انه بتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس ومتابعة السفير أسرف دبور تم إفتتاح القسم الخاص بمرضى كورونا في مستشفى الهمشري.

القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله توجه بأسم حركة فتح واهالي المخيمات والتجمعات في منطقة صور بالشكر والتقدير لفخامة الرئيس القائد الأمين المؤتمن على الثوابت الفلسطينية أبو مازن على دعمه ومساندته أبناء شعبنا في لبنان في ظل جائحة كورونا والاوضاع الاقتصادية والصحية الصعبة التى يعانون منها.

كما وتوجه اللواء عبدالله بالشكر الى سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور على متابعته اليومية لاوضاع شعبنا الفلسطيني،،، والى د. رياض أبو العينين المدير العام لمستشفى الشهيد محمود الهمشري على متابعته الدائمة وتوجيهه طاقم فريق الكورونا لتقديم المساعدة واجراء الفحوصات في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.














google-playkhamsatmostaqltradent