recent
أخبار الساخنة

زيتونة تكرم فوج عين الحلوة في اليوم العالمي للدفاع المدني



اعلام زيتونة
احتفاء باليوم العالمي للدفاع المدني  ، وعلى شرف الدفاع المدني الفلسطيني فوج مخيم عين الحلوة  ، وتقديرا لدوره 
الوطني والانساني على المستوى الفلسطيني ، وداخل المخيمات بشكل خاص ، كرمت جمعية زيتونة للتنمية الاجتماعية فوج الدفاع المدني الفلسطيني في مقرها بعين الحلوة. عصر يوم السبت20/3/2021، واستضافت افراد الفوج يتقدمهم قائد الفوج بعين الحلوة السيد تامر الخطيب و أعضاء الهيئة الإدارية للفوج.
  رحبت مديرة الجمعية السيدة زينب جمعة بالفوج ، واعتبرت  التكريم عربون شكر وشهادة تقدير من القيمين في الجمعية ومتطوعيها ومناصريها في المخيم لفوج الدفاع المدني الفلسطيني لتحمله المسؤوليات على المستوى الوطني والانساني واسهاماته في عمليات 
 اطفاء الحرائق في عين الحلوة ، وفي اكثر من منطقة ومكان في لبنان ، واخرها اثر انفجار مرفا بيروت ايضا ، وتقديمه مختلف اشكال العون الصحي والوقائي واسعاف المحتاجين من عامة الناس بعين الحلوة وخاصة المصابين بجائحة الكورونا ، وحيث بانت بصماته خاصة هذه الايام  في اكثر من مكان وحي.  كما وتمنت السيدة جمعة دوام الصحة وعلو الهمة وتحلي افراد الفوج بالاستعداد والجهوزية للاستمرار بدورهم وعطاءهم.
بدوره شكر قائد الفوج السيد الخطيب زيتونة على هذه اللفتة الطيبة والمشجعة  ، وحيا فريق نساء مبادرات على جهودهم واعدادهم وجبة الغداء، كما واثنى على زيتونة لوقوفها الى جانب قضايا الاهل في المخيمات وبذلها ما امكن للحد من معاناتهم.
ختاما كرمت زيتونة فوج الدفاع المدني بتقديم درع عربون وفاء وتقدير .

google-playkhamsatmostaqltradent