recent
أخبار الساخنة

*القيادة السياسية لمنطقة صيدا تزور مستشفى الهمشري وأبو العينين يجول مع الوفد في قسم الكورونا* ‏


  زار وفد من القيادة السياسية لمنطقة صيدا مستشفى الشهيد محمود الهمشري للإطلاع على قسم الكورونا المستحدث بدعم من السيد الرئيس محمود عباس وتأهيل ألماني ويإشراف لجنة الحوار الفلسطيني اللبناني و UNDP .
  وفد القيادة السياسية ضم أمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف. في صيدا الأخ ماهر شبايطة وقوى التحالف الفلسطيني ، والقوى الإسلامية ، واللجان الشعبية ، والقوة الفلسطينية المشتركة.
مدير عام مستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين أكد بأن هذا القسم كان قد خصص كقسم لقسطرة القلب بدعم مباشر من الرئيس محمود عباس وبإشراف من سفير دولة فلسطين الأخ أشرف دبور ولضرورة الوضع تم تحول القسم الى قسم خاص لعلاض مرضى كورونا .                ثم جال أبو العينين مع الوفد داخل القسم وأطلعهم على الإمكانيات والمعدات الحديثة ذات الجودة العالمية والتى تضاهي أي مستشفى عالمي يعالج مرضى كورونا ، مأكداً بأن السفير أشرف دبور أعطى تعليماته لمعالجة اي مريض فلسطيني مصاب بالكورونا دون أي تكلفة في الأقامة أو الأدوية وبأن سفارة دولة فلسطين تتكفل بعلاج أي مريض فلسطيني ولبناني واي جنسية أخرى  لا يجد من يتكفل علاجه.
      من جهتهم أكدت القيادة السياسية بأن مستشفى الشهيد محمود الهمشري أصبح صرحاً طبياً جو جودة عالمية وأن المريض الفلسطيني أصبح يفضل العلاج داخل مستشفى الهمشري عن باقى المستشفيات وبإن مستشفى الهمشري كانت وما زالت مؤتمنة على أرواح أبناء شعبنا وحريصة عليه وبعيدة عن أي تجارة طبية.
وفي نهاية اللقاء شكر الوفد السيد الرئيس محمود عباس والسفير الفلسطيني أشرف دبور على حرصهم لتأمين كل ما يحتاجه الصرح الطبي من إمكانيات وأيضاً الشكر موصول لإدارة مستشفى الهمشري بشخص د. رياض أبو العينين والكادر الطبي والتمريضي والإداري على جهودهم الحثيثة لعلاج أبناء شعبنا وبلسمة جراحه.


google-playkhamsatmostaqltradent