recent
أخبار الساخنة

الشباب الفلسطيني في لندن يكرم الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل

 

مخيم البص جنوب لبنان 24-03-2021

محمد عبد الرازق - موقع البص


تكريم الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل



قام الشباب الفلسطيني في لندن بتكريم الأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل وذلك اليوم الاربعاء 24-03-2021 في منزل الحاج ابو علي الجمل في مخيم البص.




بحضور الحاج ابو علي الجمل والحاجة ام علي الجمل وممثل عن الأخ وسيم حمادة الاخ ابو علي كنعان وممثل عن الأخ حسام الجمل الاستاذ عدنان الجمل والاخ عاقل الجمل ووفد من شعبة البص ومدير موقع البص محمد عبد الرازق والاخ احمد زيداني والأخ طه طه والاخ عادل زغلول وعدد من شباب المخيم والاحبة.


البداية كانت مع كلمة الاستاذ عدنان الجمل متحدثاً باسم الشباب الفلسطيني في لندن:

انه لشرف وفخر عظيم لي أن أقف اليوم متحدثاً بإسم الشباب الفلسطيني في لندن السيد وسيم حمادة (الشاعر) والسيد حسام الجمل كي أعبر لكم مدى شكرهم وامتنانهم وتقديرهم لكم في ما تقدموه من جهود جبارة في ظل جائحة كورونا التي تعصف في مخيمنا الحبيب وانتم لم تبخلوا بتقديم أي جهد من أجل بلسمة جراح مرضانا وكل التحية والتقدير لكم من الشباب الفلسطيني في لندن .



وتحدث الأخ علي الجمل حيث قال:

 ونحن بدورنا نشكر لكم هذه اللفتة الكريمة من قبل الشباب الفلسطيني في لندن خصوصاً الاخ وسيم حمادة والاخ حسام الجمل التي تزيدنا شرف واندفاع للعمل أكثر فأكثر بعمل الخير ومساعدة المرضى، ونحن سنبقى جنود لخدمة شعبنا واهلنا في المخيم والجوار.

وكما نرفع القبة احترا
ماً لجميع المتطوعين في وحدة التدخل الصحي والجيش الأبيض الذي يساهم في بلسمة المرضى. وأضاف إننا ايضا نقدم المساعدة الى جميع المرضى دون النظر الى جنسيته او دينه. وفي النهاية نشكر الشباب الفلسطيني في لندن والاخوة المكلفين بالتكريم في لبنان .



وتحدث الأخ عبد الحليم ابو عياش حيث قال:

من لا يشكر الناس لا يشكر الله اولا نشكر الشباب الفلسطيني في لندن وخصوصاً الاخ وسيم حمادة والاخ حسام الجمل وسوف نبقى عند حسن ظنكم وسنكون في الصفوف الامامية في مواجهة كورونا وبجانب أهلنا وشعبنا في المخيم والجوار مهما كلف الأمر وهذا وعد وعهد قطعناه على أنفسنا ولو كلف الامر حياتنا وسوف نعمل على تحسين الوضع الصحي والاجتماعي في المخيم باذن الله .

وفي النهاية اشكر الجيش الأبيض الهلال الاحمر الفلسطيني مستشفى الشهيد محمود الهمشري.


وفي نهاية اللقاء تم تقديم دروع تكريمية للأخ عبد الحليم ابو عياش والاخ علي الجمل وأخذت الصور التذكارية.

يذكر ان الاخ وسيم حمادة والاخ حسام الجمل قاموا ويقومون العديد من الأعمال الخيرية التي تساهم في رفع المعاناة عن اهل المخيم ولا يزالون يقدمون حتى هذه اللحظة.
























































google-playkhamsatmostaqltradent