recent
أخبار الساخنة

جولة لقائد القطاع الغربي لليونيفيل في صور.


جال قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي دافيد سكالابرين في صور والتقى عدد من السلطات المدنية والمرجعيات الدينية في المنطقة.

واستهل الجنرال سكالابرين لقاءاته من بلدية صور حيث التقى بالرئيس المهندس حسن دبوق منوهاً بعلاقة الصداقة المتينة التي تربط جنود حفظ السلام في اليونيفيل بسكان مدينة صور وخصوصاً في هذه الظروف الصعبة وأكدّ مواصلة دعم القطاع الغربي لليونيفيل الجهود المشتركة لمكافحة جائحة كورونا .

ثم توجه الجنرال الإيطالي سكالابرين الى مطرانية صور المارونية حيث كان في استقباله رئيس اساقفة ابرشية صور المطران شربل عبدالله ناقلاً بالنيابة عن جميع ضباط وجنود حفظ السلام في القطاع الغربي لليونيفيل أطيب التمنيات بفصحٍ مجيد مليء بالأمل لمستقبل لبنان.

بعد ذلك، نقل الجنرال سكالابرين تحياته إلى قائمقام صور الأستاذ محمد جفال ، مؤكدا استمرار الحوار ودعم حفظة السلام في القطاع الغربي للمؤسسات اللبنانية على جميع المستويات.

وانتهت الجولة بزيارة رئيس أساقفة صور وصيدا وتوابعهما للروم الأرثوذكس المطران الياس كفوري متمنياً له وللمجتمع المحلي في صور فصح مجيد مليء بالامل ليتمكن لبنان من تجاوز هذه اللحظة الصعبة.


google-playkhamsatmostaqltradent