recent
أخبار الساخنة

*دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة تركب ديجنتبارات في تجمع الواسطة وتؤمن كابل كهرباء لمخيم الرشيدية*


مارس 14, 2021
بيروت- البيادر السياسي

عملا بقرار فخامة رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس أبو مازن بمتابعة أوضاع أبناء شعبنا في لبنان، وبتوجيهات الدكتور احمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، قام مكتب الدائرة في لبنان ممثلا بمديره الحاج جمال فياض بتغيير ديجنتيرات عرفة كهرباء بئر المياه وصيانة الطاقة الشمسية في تجمع الواسطة جنوب لبنان.

وجاءت هذه البادرة تلبية للرسالة التي وجهتها اللجنة الشعبية لتجمعي الواسطة والعيتانية إلى رئيس دائرة شؤون اللاجئين.د. أحمد أبو هولي بعد تعرض الغرفة للتلف بسبب قدمها والضغط عليها.

وفي مخيم الرشيدية وبعد الرسالة التى وجهتها اللجنة الشعبية في المخيم لتغيير الكابل المحروق الذي يغذي حي الشواكير لبت دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة الطلب وقامت بتأمين كابل الكهرباء لتبديل الكابل القديم المحروق للحي الذي يسكنه حوالي 70 عائلة فلسطينية.

وكانت اللجنة الشعبية لتجمعي الواسطة والعيتانية، واللجنة الشعبية لمخيم الرشيدية قد وجهتا رسالتي شكر منفصلين إلى معالي د. أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين على تلبية طلبها جاء فيها:

*حيث جاء في رسالة تجمعي الواسطة والعيتانية التالي:*

معالي د. أحمد أبو هولي…

عضو اللجنة التنفيذية ل. م. ت. ف..

رئيس دائرة شؤون اللاجئين..

تحية الوطن والعودة…

باسم أهلنا في تجمع الواسطة تتقدم اللجنة الشعبية في تجمعي الواسطة والعيتانية من معاليكم بالشكر والامتنان على توجيهكم بصيانة الطاقة الشمسية وغرفة الكهرباء لبئر الماء في تجمع الواسطة، ونعبر لكم عن احترامنا وتقديرنا لمواقفم الرائدة في مساندة ودعم اللاجئين الفلسطينيين في الوطن والشتات، ونثمن دوركم المهم في العمل الدائم على مساعدتنا، وتخفيف معاناتنا في ظل الأوضاع الصعبة التي نعانيها في التجمعات الفلسطينية جنوب لبنان.

كما وتشكر اللجنة الشعبية مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال فياض على تواصله الدائم مع اللجان الشعبية للاطلاع على ما يحتاجه أبناء شعبنا ومتابعته المستمرة للأوضاع الصعبة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

*وجاء في رسالة اللجنة الشعبية لمخيم الرشيدية التالي:*

معالي الدكتور أحمد أبو هولي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين حفظكم الله…

الحاج جمال فياض مدير دائرة شؤون اللاجئين في لبنان المحترم…

 نتقدم إليكم باسم اللجنة الشعبية لمخيم الرشيدية  وباسم  أهالي حي الشواكير بالشكر والامتنان على مساهمتكم ودعمكم في إصلاح عطل الكابل الكهربائي وذلك  من خلال تأمين كابل كهربائي جديد للمحطة الكهربائية التي تغذي حي الشواكير والتي يستفيد منها حوالي  70  منزل وأكثر من أبناء شعبنا في مخيم الرشيدية.

ونثمن هذه اللفتة الكريمة التي لم تكن الأولى في مساعدة أبناء شعبنا، فأنتم دائما السباقون في دعمهم ومساندتهم وتلبية طلباتهم وتخفيف معاناتهم ورفع الضرر عنهم.

من جهته مدير الدائرة في لبنان جمال فياض أكد على أن الدائرة  وبتوجيهات معالي د. أحمد أبو هولي سوف تكون السباقة في مساعدة أهلنا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بكافة الإمكانيات المتوفرة لديها من أجل تخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها.
🇵🇸 



google-playkhamsatmostaqltradent