recent
أخبار الساخنة

*فتح في صور تدعو كافة الفتحاوين في الوطن لرص الصفوف استعدادًا للانتخابات التشريعية*




مارس 6, 2021 
صور- البيادر السياسي

ـ دعت قيادة حركة “فتح” في منطقة صور جنوب لبنان أبناء الحركة وجماهيرها داخل الوطن لرص الصفوف استعدادا للانتخابات التشريعية الفلسطينية، والوقوف صفا واحداً خلف الحركة وقيادتها الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن الثابت على الثوابت الفلسطينية.

ودعا القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور جنوب لبنان اللواء توفيق عبدالله، أبناء حركة فتح وماجداتها وشبيبتها وجماهيرها إلى رص صفوفهم  واللتفاف حول حركتهم والالتحام بقيادتها الحكيمة من أجل الحفاظ على دماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل تحرير فلسطين، خاصة في ظل الاستهداف التي تتعرض لها الحركة داخليا وخارجيا، في محاولة بائسة ويائسة لإفشالها في الاستحقاق الوطني الفلسطيني (الانتخابات التشريعية).

وأضاف اللواء عبدالله كما وندعو كافة أبناء الحركة للعمل على تفعيل دورهم التنظيمي من خلال العمل على تعبئة وتحشيد الشارع الفلسطيني والفتحاوي في كافة الأقاليم والمناطق داخل الوطن، كما ويجب علينا ان نبقى متيقظين لكافة المحاولات التخريبية التي تسعى إليها عدة جهات لضرب حركة فتح تحت شعارات كاذبة.

وقال اللواء عبدالله يجب علينا تكثيف الجهود الفتحاوية ومواصلتها للتحضير للانتخابات التشريعية، والتى تشكل محطة تاريخية في مسار الحركة بشكل خاص ومسار القضية الفلسطينية بشكل عام، ودعا جميع قيادات وكوادر ومناضلي ومناصري حركة فتح لإبداء أعلى درجات المسؤولية الحركية والالتزام التنظيمي للنجاح بهذا الاستحقاق الوطني الفلسطيني من أجل مواصلة الحركة لمسيرتها الوطنية كرائدة للنضال وصمام أمان للمشروع الوطني الفلسطيني.

ودعا اللواء توفيق عبدالله الأخ ناصر القدوة لعدم الخروج عن القرار الفتحاوي والسير على نهج الشهيد الرمز ياسر عرفات، وذلك بالالتزام بقرارات الحركة ولوئحها، كما ودعا كافة الذين يفكرون بتشكيل قوائم خارج إطار حركة فتح العودة إلى رشدهم وان يلتزموا بقرارات الحركة ولجنتها المركزية.

وأكد اللواء عبدالله إننا جميعا نكبر بحركة فتح ونعتز ونفتخر بها، وكل من يخرج عن قراراتها تلفضه الحركة وتحتقره جماهيرها، وقال إن الحريص على حركة فتح واستمرارها عليه أن يلتزم بقراراها وقرار قائدها العام فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن الجبل الشامخ خليفة الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي يسير على خطاه ونهجه، ملتزما بالثوابت الفلسطينية.

ودعا اللواء عبدالله كافة الفتحاوين للالتفاف حول القيادة الحكيمة للرئيس أبو مازن مذكرا إياهم بأقوال القيادة الفتحاوية، إخواني واخواتي أبناء حركة التاريخ الفلسطيني حركة فتح،، اتقوا الله واتحدوا واتعظوا واذكروا بأن قادتكم عندما مروا بأصعب من هذه الظروف قالوا: *(نشق صدورنا ولا نشق فتح).*

المجد للشهداء

الشفاء للجرحى

الحرية للأسرى

عاشت فتح

أخوكم/ اللواء توفيق عبدالله

القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور جنوب لبنان.
🇵🇸 
google-playkhamsatmostaqltradent