recent
أخبار الساخنة

*قيادة حركة فتح ومكتب المرأة الحركي في شعبة البص يهنئ المرأة الفلسطينية في عيدها*

 



مخيم البص -جنوب لبنان 22-03-2021 

محمد عبد الرازق - موقع البص

لانها الشهيدة والجريحة والاسيرة وخاضت غمار النضال مع اخيها الرجل، قامت قيادة حركة فتح والمكتب الحركي للمرأة في شعبة البص، وبتوجيهات كلا من الاخت زهرة ربيع مسؤولة المكتب الحركي للمرأة في إقليم لبنان، واللواء توفيق عبدالله القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور، بتقديم التهنئة والتبريكات للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأم ويوم المرأة العالمي.


 فقد زار وفد من قيادة حركة فتح والمكتب الحركي في شعبة البص، أمهات وماجدات  فلسطين مهنئا بمناسبة عيد الام ويوم المرأة العالمي،  وجال على امهاتنا الختياريات (كبيرات العمر والقدر)، وعلى أسر الشهداء الأبرار وكرموهن بهدايا بهذه المناسبة الغالية.


من جهته أشاد المكتب الحركي بكفاح المرأة الفلسطينية عبر سنوات طويلة في مسيرة النضال والكفاح من أجل التحرير والعودة، وتوجه المكتب الحركي بالتحية والتقدير للماجدات الفلسطينيات أمهات وزوجات وبنات الشهداء  والأسرى والجرحى الذين يعانون فقدان الأباء والابناء والازواج إما شهداء مشاعل انارت طريق النصر وأما أسرى أبطال يتحدون السجن والسجان من اجل عزة وكرامة فلسطين.


كما وتوجه المكتب الحركي بعاطر التحايا إلى اسيراتنا الصابرات الصامدات في سجون العدو ومعتقلاته، وهن يشكلن منارات مضيئة على طريق التحرر الوطني الذي يخوضه شعبنا الفلسطيني ضد الاحتلال، حتى تحرير فلسطين واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.


وعبر المكتب الحركي للمرأة عن تضامنه مع الاسيرات والاسرى الأطفال وكافة اسرانا البواسل في سجون الاحتلال الذين يداهمهم خطرين خطر وباء كورونا وخطر الإهمال المتعمد من قبل مصلحة السجون الصهيونية التى لا تتخذ اي إجراء لحماية الأسرى من الوباء ولا توفر لهم المستلزمات الطيبة الضرورية.


ودعا المكتب الحركي للمرأة الى التحرك الفوري من قبل الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية الخاصة بالمرأة للضغط على حكومة الاحتلال  من اجل الافراج الفوري عن كافة اسرانا الأبطال.


وقد لاقت هذه الزيارة استحسان وترحيب امهاتنا وماجداتنا، حيث قدموا الشكر لحركة فتح وقائدها الرئيس أبو مازن على هذه اللفتة الكريمة.
































































































google-playkhamsatmostaqltradent