recent
أخبار الساخنة

مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري الدكتور رياض أبو العينين يستقبل وفد قيادة حركة فتح في صيدا ‏

الصفحة الرئيسية

زارَ وفدٌ من قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صيدا مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا للمباركة بجهودهم المبذولة في التصدي لجائحة "كورونا" في لبنان، اليوم السبت ٢٧-٣-٢٠٢١.  
وفدُ حركة "فتح" تقدّمه أمين سر الحركة وفصائل المنظمة في منطقة صيدا وأعضاء قيادة المنطقة وأمناء سر الشعب التنظيمية، حيثُ كان في استقبالهم مدير عام مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين. 
بدايةً شكر العميد شبايطة الجهود التي يبذلها مستشفى الهمشري على الصعيد الصحي للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا في ظلّ الظروف الصعبة التي يعانيها ومع انتشار جائحة "كورونا". 
وتوجّه العميد شبايطة بالشكر إلى سيادة الرئيس محمود عبّاس الذي خصص الدعم لمستشفى الهمشري والذي يدعم المؤسسات كافةً، كما شكر سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور على تواصله الدائم ودعمه لهذا المستشفى الذي شهد مؤخرًا افتتاح قسم خاص بـ"كورونا" بجهود جبارة بذلها د.رياض أبو العينين، كذلك الطواقم الطبية التي جالت ولا تزال في المخيمات والتجمعات كافةً في لبنان. 
من جانبه شكر د.رياض الوفد الزائر، وأشاد بالتواصل القائم بين قيادة المنطقة وجميع المناطق مع إدارة المستشفى لتقديم الخدمات الصحية على أفضل وجه؛ وتم شرح الخطة التي وضعتها إدارة المستشفى منذ بداية انتشار الجائحة إلى اليوم والجهد المبذول للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا. 
وتطرّق إلى قسم "كورونا" الذي تم استحداثه والذي ينافس من حيث إمكانياته أفخم المستشفيات في لبنان، وأنه بدأ باستقبال المرضى فيه من مختلف الجنسيات اللبنانية والسورية والفلسطينية. 
وفد حركة "فتح" في منطقة صيدا أشاد بالجهود المبذولة والملموسة من قبل مستشفى الهمشري، ولا سيما خطة الطوارئ التي جرى تنفيذها في مخيّم عين الحلوة والحملات التي تنفذها وحدة "كورونا" في كل المخيمات ولا سيما مخيمات صيدا. 
وتمنى الوفد لمستشفى الهمشري وإدارته وجميع أفراد طاقمه الطبي دوام التميز ومزيدًا من النجاح والإبداع، ولجميع مؤسساتنا الفلسطينية العاملة في لبنان، والتي تعمل على تخفيف معاناة أبناء شعبنا.



google-playkhamsatmostaqltradent