recent
أخبار الساخنة

خلية الازمة في مخيم البص.تدق ناقوس



الفصائل الفلسطينية                      
اللجان الشعبية والاهلية
والانروا والمؤسسات 
  في مخيم البص 
#محمد_عبد_الرازق
#موقع_البص

خلية الازمة في مخيم البص. تدق ناقوس الخطر خلال المتابعة والاشراف المباشرة من قبل خلية الازمة (وحدة التدخل الصحي) للحالات المصابة بفيروس  كورونا وعددها 51 حالة نشطة ظهر لنا ارقام مرعبة حيث الازدياد المتسارع بعدد الاصابات بين الاطفال حيث بلغ العدد 20 حالة من  بين المصابين تتراوح اعمارهم ما بين 16 سنة  وعامين.
ولا يوجد احصائية بعدد المخالطين . 
مما يجعلنا امام وضع خطر خلال الايام القليلة المقبلة في ارتفاع عدد المصابين. فيما لم يلتزم الاهالي والاطفال بالارشادات الصحية الوقائية للتجنب من ارتفاع عدد المصابين من اطفالنا بفايروس كورونا. وكلنا نعلم ونعي ان الاطفال هم الاكثر اختلاطاً بين بعضهم البعض  في الحارات والشوارع والملاعب الرياضية ومحلات الانترنت.

لذا نهيب بكم حماية اطفالكم من هذا الوباء وخاصة حتى ساعة وتاريخ هذا البيان لا احد يعرف ولا يستطيع احد التكهن بالعوارض او الاثار التي يخلفها هذا الوباء.
عليكم تبليغ خلية الازمة في حال ظهور عوارض هذا الوباء على الطفل/ة. على الارقام المدونة والتي عممناها منذ تأسيس خلية الازمة. 

مع العلم اننا فقدنا احباء واعزاء لنا بهذا الفايروس خلال الايام القليلة الماضية. اننا ندق ناقوس الخطر من هذا الازدياد المتسارع في عدد المصابين بهذا الوباء. احموا احبائكم احموا من تحبون. 

ملاحظة :- نعلمكم في حال حدوث إصابة بهذا الفايروس ولا يوجد مكان للحجر المنزلي، يوجد مركز سبلين مجهز للحجر من قبل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الانروا) وفق المعايير الطبية والصحية. 

مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المرضى والمصابين بأسرع وقت ممكن. 

للتواصل مع خليّة الأزمة يرجى الإتصال على الأرقام التالية:

ابراهيم مهاوش ( ابو خليل ) 03205610
      
علي الجمل  03744913

خلية الأزمة في مخيم البص
  26/02/2021
google-playkhamsatmostaqltradent