recent
أخبار الساخنة

حركة "فتح" وجمعية الهلال الأخضر اللبناني توزّعان الكسوة على العائلات المتعفّفة في مدينة صيدا





في إطار العمل الدؤوب للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة، وزّع مكتب المرأة الحركي بالتعاون مع جمعية الهلال الأخضر اللبناني الكسوة على العائلات المتعفّفة في مدينة صيدا، حيث شمل التوزيع العائلات الفلسطينية واللبنانية والسورية، اليوم السبت ٢٧ شباط ٢٠٢١، في مقر مكتب المرأة الحركي - شُعبة صيدا.


وجرت عملية التوزيع بحضور عضو قيادة حركة "فتح" - منطقة صيدا أمينة سر المكتب الحركي للمرأة في المنطقة رجاء شبايطة، إلى جانب أعضاء قيادة المكتب الحركي للمرأة والشؤون الاجتماعية في شُعبة صيدا، بالإضافة لمسؤول جمعية الهلال الأخضر اللبناني طارق فاعور.

وكانت كلمة لعضو قيادة المكتب الحركي للمرأة في شُعبة صيدا أنيسة قمبز، توجّهت خلالها بالشكر للقائمين والمانحين والهلال الأخضر وجمعية (Peace) على هذه المبادرة القيمة في ظل الأوضاع المعيشية الخانقة التي يعيشها شعبنا جراء تفشي فيروس "كورونا" بشكل كبير وتعطيله للحياة اليومية، متمنية عليهم الدوام في تقديم الدعم للعائلات المتعففة.

بدورهم، شكر المستفيدون حركة "فتح" على عطائها الذي لا ينضب ووقوفها الدائم إلى جانب أبناء شعبنا، وكذلك توجهوا بالشكر والتقدير لجمعية الهلال الأخضر اللبناني وجمعية (Peace) على مبادرتهم لإغاثة العائلات المتعفّفة.

خبر: محمد الصالح









google-playkhamsatmostaqltradent