recent
أخبار الساخنة

المكتب الحركي للمرأة – إقليم لبنان ينعى الشهيدة المناضلة وداد حسون (أم وائل)





بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}

صدق الله العظيم

بكثيرٍ من الحزنِ والألم، وبقلوبٍ مؤمنةٍ بقضاء الله وقدره، ينعى المكتب الحركي للمرأة – إقليم لبنان، إلى شعبنا الفلسطيني، وإلى جماهير أمتنا العربية والإسلامية، الشهيدة المغدورة المناضلة وداد محمد كامل حسون (أم وائل)، التي انتقلت إلى رحمته تعالى يوم الأحد ٣١-١-٢٠٢١.

برحيل الأخت وداد حسون فإننا قد خسرنا مناضلةً كانت لها مسيرةٌ حافلةٌ بالعطاء والنضال والتضحيات على المستوى التنظيمي والاجتماعي، من خلال التحاقها بحركة "فتح" وانضوائها في المكتب الحركي للمرأة، وكانت مثالاً يُحتذى في الإخلاص والأمانة والتمسك بالثوابت الوطنية.

إننا في المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان ندين بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء التي طالت امرأةً فلسطينيةً مناضلةً لم تُكِن سوى الخير للجميع، فأحبها كلُّ من عرفها، ولكن يد غدر خارجة عن الأعراف والقيم الإنسانية طاولتها، متساءلين: إلى متى يستمر التهاون بحياة النساء؟! وإلى متى يتواصل هذا التمادي بإلحاق الأذى وقتل النساء تحت ذرائع وحجج واهية غير مبررة؟!

وعليه فإننا نطالب الأجهزة الأمنية المختصة بالمسارعة في الكشف عن مرتكبي هذه الجريمة النكراء، وإنزال أقصى العقوبات بحق كل من تثبت إدانته.

وأمام هذا المصاب الجلل، نتقدَّم بخالص العزاء وأصدق مشاعر المواساة لعائلة الفقيدة وآل حسون الكرام وعموم شعبنا الفلسطيني، وندعو المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمَّدَها بواسع رحمته، ويشملها بعظيم عفوه ومغفرته ورضوانه، ويُسكنها فسيح جنّاته مع الشهداء والصِّدّيقين والأنبياء وحَسُن أولئك رفيقًا.

(إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ).

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

المكتب الحركي للمرأة – إقليم لبنان

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان

google-playkhamsatmostaqltradent