recent
أخبار الساخنة

*المطران عطا الله حنا : "ندعو للمشاركة في انتخابات المجلس التشريعي لكي نتمكن من ايصال الشخص المناسب الى المكان المناسب"*







فبراير 5, 2021
القدس – فلسطين


قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأننا نتمنى ان تؤدي انتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني المزمع اقامتها في شهر ايار القادم الى ادخال دماء جديدة شابة الى هذا المجلس .
ان الكبار لهم احترام كبير ولهم رمزيتهم الوطنية ولكننا نعتقد بأنه قد اتى الوقت لكي يسلموا الراية للشباب وفي وطننا الحبيب هنالك شريحة كبيرة من الشباب المثقف والواعي والملتزم وطنيا واجتماعيا وانسانيا .
ندعو ابناء شعبنا لكي يتسجلوا في سجلات المقترعين والمنتخبين ويمكن ان يتم هذا عبر نظام الكتروني خاص ، ونتمنى ايضا ان تشارك اكبر شريحة من ابناء شعبنا في انتخابات المجلس التشريعي لكي نوصل خيرة من يستحقون لكي يمثلوا شعبنا في هذا المجلس وخاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي نمر بها حيث هنالك تحديات ومؤامرات ومشاريع مشبوهة تحيط بنا من كل حدب وصوب .
نتمنى ان يكون هذا المجلس مجلسا للوطنيين الاحرار والشرفاء المتحلين بالصدق والاستقامة والوطنية الحقة فهذا الوطن لا يمكن ان يخدمه الا اولئك المتحلين بهذه القيم والمبادىء الوطنية والانسانية السامية .
نشجع ابناءنا على ان يمارسوا حقهم الانتخابي وان يتسجلوا في قوائم المنتخبين فهذا واجب وطني ان يساهم الجميع في ايصال الشخص المناسب الى المكان المناسب خدمة لشعبنا وقضيتنا .

google-playkhamsatmostaqltradent