recent
أخبار الساخنة

*عز الدين تناشد البلديات في صور للتنسيق مع الاتحاد لتحميل بيانات المواطنين على المنصة الالكترونية للتلقيح*




ناشدت رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية النائب عناية عز الدين رؤساء البلديات والمخاتير في قضاء صور للتواصل والتعاون مع اتحاد البلديات بأسرع وقت ممكن، وذلك للاطلاع على الآلية المعتمدة لتحميل بيانات المواطنين على المنصة الالكترونية للتلقيح التي ستطلقها وزارة الصحة غداً. 

ودعت عز الدين "لتضافر الجهود وللتعاون بين المواطنين والسلطات البلدية لضمان حصول الفئات ذات الاولوية على اللقاح ما يساهم في الحد من تفشي الوباء والتخفيف من الاصابات ضمن الفئة المستهدفة في المرحلة الاولى ما يقلص من الحالات التي تحتاج للعناية الفائقة مضيفة ان حصول العاملين الصحيين على اللقاح هو ضرورة وشرط اساسي للاستمرار في مواجهة هذه الجائحة".

وشددت عز الدين على ان "الممرضات والممرضين والطبيبات والاطباء وكافة العاملات والعاملين في القطاع الصحي هم الجنود الواقفين في الخط الامامي في معركتنا مع الفيروس متمنية ان يساهم تلقيهم للقاح في تأمين وقايتهم من الاصابة ليتمكنوا من الاستمرا في اداء واجبهم المهني والانساني في هذه الظروف الحساسة والدقيقة". 

كما دعت عز الدين "المواطنين للاستمرار بالالتزام بالاجراءات الوقائية الى حين وصول البلاد الى تلقيح حوالى ٧٠ بالمئة من المقيمين".
google-playkhamsatmostaqltradent