recent
أخبار الساخنة

*بشرى سارة لطلبة الشهادات الرسمية المتوسطة (البروفيه) في جميع مدارس الأنروا في لبنان* ‏

الصفحة الرئيسية


٢٩-١-٢٠٢١  

في إطار المبادرات التربوية، واستكمالا لخطة المشاريع الخدماتية التي وضعها المكتب الطلابي الحركي لحركة فتح- إقليم لبنان، والتي بدأها بتوزيع آلات حاسبة علمية على الطلبة الثانويين، فإن المكتب الطلابي اليوم بصدد توزيع كتاب *"الدليل الشامل"* لطلبة الشهادات المتوسطة. 

وفي تصريحٍ خاص ل"موقع فلسطيننا" قال أمينُ سرّ المكتب الطلابي الحركي المركزي-إقليم لبنان *نزيه شمّا*: "في ظلّ الظروف المعيشية والإقتصادية القاهرة، وفي إطار جهود سفارة دولة فلسطين وقيادة حركة فتح في لبنان لرفع العبء عن كاهل أبناء شعبنا الفلسطيني، وحرصا منا على حسن سير العملية التعليمية التعلمية، فإننا في المكتب الطلابي الحركي يسرُّنا أن نعلن عن إطلاق مشروع توزيع كتاب "الدليل الشامل" لطلبة الشهادات الرسمية المتوسطة (البروفيه) الذين يتابعون دراساتهم في مدارس الأونروا في لبنان والبالغ عددها ٦٩ مدرسة.
وتابع: "ولقد استلمنا اليوم، وبحضور مسؤول دائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين *مصطفى حمادي* الأعداد كاملة، حيث سيستفيد من هذا المشروع الهام ما يقارب ٣٠٠٠ طالب من أبناء شعبنا، وإنّ عملية التوزيع ستتم بالتنسيق مع مدراء المدارس في القريب العاجل".
وختم: "إن المكتب الطلابي الحركي على استعداد تام للوقوف إلى جانب كواكب الوطن أبنائنا الطلاب وتقديم ما يلزمهم من دعمٍ وتسهيلات تمكنهم من متابعة المسيرة التربوية والتعليمية بنجاح".



google-playkhamsatmostaqltradent