مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه: لنتوجه نحو تحرير فلسطين







لبنان محمد درويش بيروت :

القى رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه كلمة في السفارة الفلسطينية في بيروت وذلك خلال مؤتمر لدعم فلسطين ومما قاله المناضل عبد فقيه :

الاخوة والرفاق

نتلقي اليوم في سفارتنا.
سفارة المناضلين على اختلاف مشاربهم واوطانهم.

انها عرين الاسود سفارة دولة فلسطين.
نلتقي واياكم لنحتفي بإنطلاقة حركة فتح الرائدة.
بدايةً نهنئ سعادة السفير الفلسطيني العربي اشرف دبور بهذه الذكرى المجيدة. ومن خلاله نتوجه بأسمى ايات النضال الى سيادة الرئيس محمود عباس رئيس حركة فتح وكافة قيادات حركة فتح والقوى والاحزاب الفلسطينية الوطنية والى عموم شعبنا الفلسطيني والعربي بذكرى انطلاق شرارة الحرية و الكرامة العربية.

وتابع فقيه : هذا اليوم المجيد في تاريخ امتنا العربية. حيث كانت الرصاصات الاولى اعلاناً عن انطلاق شعلة النضال التي تتجه نحو النصر الاكيد.
لحركة فتح كل الوفاء والفخر حيث استشهد اكثر من ثلثي قيادتها الاولى اغتيالاً على يد العدو الصهيوني واستشهد القائد الرمز الرئيس ياسر عرفات ابو عمار الساكن فينا نبضاً ثورياً حتى النصر والتحرير والعودة المظفرة. وقيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس بقيادة الثابت على الثوابت الرئيس محمود عباس ابو مازن الذي اقر الاعداء بحكمته ونعتوه بالارهابي الدبلوماسي.

إننا في جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني التي
تأسست لهدف إعادة تمتين وتعميق العلاقات السياسية والاجتماعية التي حاول اعدائنا زرع بذور الخلاف والشقاق بين شعبينا اللبناني والفلسطيني .

لنتوجه نحو تحرير فلسطين إيماناً منا بأنه لا حرية ولا عزة للعرب. الا بتحرير فلسطين كل فلسطين وكنس المشروع الاستعماري وادواته الاحتلال الصهيوني والرجعية .

وفي هذا اللقاء لا يوجد مسع من الوقت ولا ولم ولن نستطيع ان نوفي حركة فتح والثورة الفلسطينية حقها. في كل يوم موقف مشرف و في كافة الساحات التي حولتها لساحات نضالية يعجز عدونا عن مواجهته.

تاتي هذه الذكرى وعالمنا العربي يعيش فصولاً جديدة من المؤامرات التي تحاك من اجل اخضاعها نهائياً لمصلحة اعداء امتنا العربية ومنع تحررها من المحيط الى الخليج العربي.

وخلص عبد فقيه الى القول : إننا في جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني نجدد العهد والوفاء لفلسطين للاستمرار بالنضال حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.

والنصر حليف الشعوب المناضلة.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بالفيديو: لحظة انهيار حائط بالكامل في ذوق مصبح جراء العاصفة!

المصدر : LBCI اثر العاصفة التي تضرب لبنان، تمكن أحد المواطنين من تصوير لحظة انهيار حائط في منطقة ذوق مصبح، بجانب البلدية الجديدة. وكانت حجا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص