recent
أخبار الساخنة

اللواء توفيق عبدالله يستقبل وفدًا من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني معزيًا




صور- لبنان- البيادر السياسي:ـ استقبل القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدا من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع لبنان، وتقدم الوفد رئيس الجمعية في لبنان الدكتور سامر شحادة، ورئيس نقابة الاطباء والصيادلة الفلسطينيين فرع لبنان الدكتور عماد الحلاق، وذلك اليوم في مكتبه بمخيم الرشيدية.

رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني د. سامر شحادة قال جئنا نقدم واجب العزاء بأسمي وكافة اعضاء الجمعية برحيل شقيقكم المغفور له بإذن الله فؤاد يوسف عبدالله “أبو نضال” القيادي الكبير في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، سائلين الله جل وعلا ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما وتقدم د. عماد الحلاق باسمه وكافة أعضاء نقابة الأطباء والصيادلة الفلسطينيين بالتعازي الحارة بوفاة القائد الوطني الكبير أبو نضال، سائلين المولى ان يرحمه برحمته الواسعة ويجعل مثواه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً.

من جهته اللواء عبدالله بعد ان رحب بالوفد المشترك من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ونقابة الأطباء والصيادلة الفلسطينيين، قال ان العزاء ليس عزاؤنا فقط بل هو عزاء كل الشعب الفلسطيني حيث أن المرحوم الشهيد الو نضال قضى حياته في صفوف الثورة الفلسطينية مدافعا عن حقوقه التاريخية حاملا بندقية التحرير والعودة، كما كان يحمل لهموم العمال الفلسطينيين ويحارب من أجل تحصيل حقوقهم.

وأضاف اللواء عبدالله نعاهد شهيدنا أبو نضال اننا سوف نستمر على نفس الدرب الذى كنت تسلكه حتى التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
google-playkhamsatmostaqltradent