مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*📍🎴كورونا يخطف علي ابن الـ19 عامًا في بعلبك*



غيّب الموت الطالب الجامعي علي الهادي جعفر الجمال، جراء إصابته بكورونا، وهو في ريعان الشباب، فلم يمضِ بعد الربيع التاسع عشر من عمره، حيث لم يقوَ على مقاومة الجائحة، فقضى اليوم الثلثاء في مستشفى رفيق الحريري الجامعي في العاصمة بيروت.
ويأتي رحيل هذا الشاب المتحمّس للحياة بعد مضي ثلاثة أشهر على وفاة والده المربّي جعفر الجمال بالفيروس نفسه، مما ترك في القلب غصة وفي العين دمعة ولوعة، لدى الزوجة والوالدة، وألم فراق يصعب أن تبلسم جراحه الأيام والسنوات.
ولعل وفاة علي الهادي تسدل الستار عن اعتقادٍ كان سائداً لدى الناس، بأن فيروس كورونا لا يصيب سوى كبار السن أو من يعانون مشاكل صحية خطيرة، ويستدعي من الجميع تحمل المسؤولية واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لتلافي المخاطر.

إشارة إلى أنّ الشاب الفقيد هو طالب سنة ثانية في مختبر جامعة LIU في رياق.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بالفيديو: لحظة انهيار حائط بالكامل في ذوق مصبح جراء العاصفة!

المصدر : LBCI اثر العاصفة التي تضرب لبنان، تمكن أحد المواطنين من تصوير لحظة انهيار حائط في منطقة ذوق مصبح، بجانب البلدية الجديدة. وكانت حجا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص