مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يكرّم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ‏





إعلام حركة فتح/ بيروت
باسم الأمين العام لإتحاد نقابات عمال فلسطين في الوطن والشتات أبو علي كابولي، قام وفد عمالي من المكتب التنفيذي والإداري مؤلف من عضوي المكتب التنفيذي : سامي حمد وأبو عمر قطب، وأعضاء المكتب الإداري: محمود الجزار، أبو النور، محمد سرور، وعيسى عبد الرازق، بتكريم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني(إدارة وأطباء وممرضين)، ممثلاً بالدكتور سامر شحادة مسؤول جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان، في مستشفى عكا، عند مستديرة طريق المطار، الإثنين 28/12/2020 وقدّم الوفد شهادة عربون وفاء وتقدير، إعترافاً وتقديراً لجهود الجمعية الإنسانية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني في مواجهة جائحة كورونا وبلسمة جراح وآلام الناس.
من جهته الدكتور شحادة شكر إتحاد العمال على هذه البادرة الطيبة، واعتبر أن ما تقوم به جمعية الهلال إنما ينبع من الواجب الوطني الذي تفرضه عليهم رسالتهم الإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني بشكل خاص وتجاه البشرية بشكل عام. لافتاً أن الواجب الإنساني يفرض على الجمعية تقديم المساعدة للجميع بغض النظر عن إنتماءاتهم وجنسياتهم.
 عضو المكتب التنفيذي أبو عمر قطب نقل تحيات الأمين العام والمكتب التنفيذي للإتحاد إلى جمعية الهلال الأحمر، وعدّد قطب إنجازات الكادر الطبي والإداري والعاملين على مدى سنوات رغم الظروف الصعبة.
وفي سياق متصل وفي اليوم ذاته قام الوفد بتكريم مدير مستشفى حيفا التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مخيم برج البراجنة الدكتور خليل مهاوش، وقدّموا له شهادة تقدير وعربون وفاء.
ونقل عضو المكتب التنفيذي سامي حمد تحيات الأمين العام للإتحاد إلى الطاقم الإداري والطاقم الطبي من أطباء وممرضين وعاملين، مثنياً على جمعية الهلال إنجازاتهم الجبارة التي قاموا بها في أصعب وأحلك الظروف.
الدكتور مهاوش من جهته أثنى على الوفد هذا التكريم واعتبره وسام شرف للجمعية ودافع لتقديم المزيد من الجهد والعرق في سبيل تأدية رسالتهم الإنسانية والوطنية. شاكراً الإتحاد العام لنقابة عمال فلسطين في لبنان(أميناً عاماً ومكتب تنفيذي وإداري)، للفتتهم الكريمة.
ونوّه مهاوش إلى الدور الكبير الذي لعبه الرئيس محمود عباس والسفير أشرف دبور الذي لولا مساعدتهما والوقوف إلى جانب جمعية الهلال ما كان ليُنجز. شاكراً لهما جهودهما.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*فاعل خير يقدم جهازين اوكسجين علاجي لخلية الازمة لمواجهة الكورونا في مخيم البص*

بسم الله الرحمن الرحيم مخيم البص ١٧-٠١-٢٠٢١ #محمد_عبد_الرازق  #موقع_البص  رسالة شكر وثناء قال تعالى ((قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص