مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

فتح" في الساحل تستقبل قيادة حركة أمل - شُعبة الخرايب





20-12-2020

استقبلت حركة "فتح" في شُعبة الساحل وفدًا من المناضلين في حركة أمل - شُعبة الخرايب ضمَّ كلاً من: المسؤول التنظيمي لحركة أمل في شُعبة الخرايب جهاد عكوش، ومسؤول الإعداد والتوجيه سامي عكوش، ومسؤول العلاقات العامة د.علي كجك، والمحامي سعيد عكوش، والمسؤول العسكري أبو جميل الصغير، وعددًا من كوادر حركة أمل في شُعبة الخرايب، حيثُ كان في استقبالهم عضو قيادة حركة "فتح" في منطقة صور محمد بقاعي، وأمين سر حركة "فتح" - شُعبة الساحل عمر العلي، وأعضاء قيادة الشعبة أبو شريف رباح وأبو إسماعيل وائل وحسين زيدان، ومسؤولي تجمع كفربدا رائد رباح وتجمع العيتانية سليم دربصاني، وذلك في منزل أمين سر الشعبة الأستاذ عمر العلي في تجمع القاسمية. 
بدايةً رحّب الاستاذ عمر العلي بوفد حركة أمل مثمنًا الدور الكبير الذي يؤديه دولة الرئيس نبيه بري في حماية السلم الأهلي في لبنان وموقفه الداعم للشعب الفلسطيني في ظل المؤامرات والصفقات القرنية والتطبيعية التي تستهدف قضيته العادلة ومشروعه الوطني، شاكرًا للوفد تقديم واجب العزاء بوفاة شقيقه يحيي العلي العميد في الحرس الرئاسي الفلسطيني. 
كما رحّب محمد بقاعي بوفد حركة أمل مؤكّدًا العلاقات التاريخية التي تربط الحركتين حركة التاريخ الفلسطيني "فتح" وحركة المحرومين "أمل" منوّهًا بالعلاقة التي ربطت ما بين الشهيد الرمز ياسر عرفات والإمام المغيب السيد موسى الصدر، وقال البقاعي: "إننا في حركة" فتح" سنقف إلى جانب لبنان وشعبه في حال أي اعتداء إسرائيلي عليه".
وحمّل البقاعي وفد حركة أمل تحيات اللواء توفيق عبدالله قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" ونائبه اللواء أبو فادي منور إلى قيادة حركة أمل وعلى رأسها دولة الرئيس نبيه بري. 
من جهته قال المسؤول التنظيمي لحركة أمل في شُعبة الخرايب جهاد عكوش: "جئنا نلتقى بالإخوة في حركة" فتح" لنتباحث في الأمور ذات الاهتمام المشترك، لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية من مؤامرات تستهدف القضية والشعب الفلسطيني، بخاصةٍ مع هذا الانبطاح والهرولة العربية للتطبيع مع كيان الاحتلال على حساب فلسطين وشعبها ومقدساتها". 
وأضاف: "كما نعزي أهلنا في مخيم القاسمية وإخواننا في حركة "فتح" وأخينا الأستاذ عمر العلي بوفاة شقيقه العميد يحيي العلي سائلين الله العلي القدير أن يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان".
ونقل وفد حركة أمل تحيات دولة الرئيس نبيه بري وقيادة حركته إلى فخامة الرئيس محمود عبّاس" أبو مازن" وقيادة حركة "فتح" في لبنان ومنطقة صور.
وقد تباحث الجانبان في مجمل الأمور المشتركة التي تساهم في حفظ الأمن الاستقرار وتوطيد العلاقات الثنائية بين الحركتين وبين أبناء الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني. 
وفي ختام الزيارة أكدت قيادة الحركتين ضرورة اللقاءات الدورية والتواصل الدائم من أجل مصلحة أبناء المنطقة في التجمعات الفلسطينية وإخوانهم في الجوار.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص