recent
أخبار الساخنة

حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني تشيّع العميد يحيى العلي في صور

 

تصوير الزميل سامر الزير

بمأتمٍ مهيبٍ، وبمشاركة قيادة وأبناء حركة "فتح" في الساحة والإقليم والمناطق التنظيمية والعسكرية في لبنان، وحشد من أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، شيعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني -حرس الرئاسة، الشهيد العميد يحيى ذياب محمود العلي إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء القاسمية اليوم الثلاثاء 2020/12/8.

تقدم الحضور الملحق الثقافي في سفارة دولة فلسطين في لبنان ماهر مشيعل ممثلاً سعادة السفير أشرف دبور، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" عضو قيادة الساحة اللبنانية الحاج رفعت شناعة، وأعضاء من قيادة الساحة والإقليم لحركة "فتح" في لبنان، وضباط من قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان، وقيادة منطقة صور وشعبها التنظيمية ومكاتبها الحركية، والفصائل الفلسطينية الوطنية والاسلامية، والقوى والأحزاب اللبنانية، وأعضاء بلديات ومخاتير، ووجهاء منطقة صور ومخيماتها، وجماهير شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، وأهالي تجمع القاسمية.
بعد إلقاء النظرة الأخيرة على الشهيد من أهله وإخوانه ومحبيه، حمل أبناء حركة "فتح" النعش على الأكتف إلى مثواه في مقبرة شهداء القاسمية، حيث أقيمت الصلاة على جثمان الفقيد، ووري الثرى في مقبرة شهداء القاسمية.

وقد وضعت على ضريح الشهيد أكاليل من الزهور باسم رئيس دولة فلسطين فخامة الرئيس محمود عباس، وباسم سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" أشرف دبور، وباسم قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية اللواء توفيق عبدالله.

هذا وتقبلت قيادة حركة وقوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان وذوي الشهيد التعازي في منزل شقيقه أمين سر حركة "فتح" في شعبة الساحل في تجمع القاسمية الأستاذ عمر العلي.













































































google-playkhamsatmostaqltradent