مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المكتب الطّلابي الحركي -منطقة صيدا يوزِّع آلات حاسبة علمية على طلبة شهادات البكالوريا "2" في ثانويتي بيسان وبيت جالا


ضمن سلسلة الأنشطة الخدماتية والمبادرات الإنسانية والتربوية التي ينفذها المكتب الطلابي الحركي، واستكمالاً لتوزيع آلات حاسبة علمية "Casio fx95" على طلبة شهادات الثانوية العامة في مدارس الأونروا في لبنان والبالغ عددها "9"، وبتوجيهاتٍ من قيادة حركة "فتح"- منطقة صيدا، زار أمين سرّ المكتب الطلابي الحركي- إقليم لبنان نزيه شما، وأمين سر المكتب الطلابي في منطقة صيدا سامر السيد، ومسؤول العلاقات في المكتب الطلابي لمنطقة صيدا - محمد صيام، وأمين سر المكتب الطلابي -شعبة إقليم الخروب ميلاد شبلي، وأعضاء من قيادة المكاتب الطلابية في الشعب التنظيمية: عين الحلوة، وصيدا، والمية ومية، وإقليم الخروب، وثانويتي بيسان وبيت جالا، اليوم السبت 2020/12/19.


وقد كان في استقبالهم مدير ثانوية بيت جالا أحمد العلي، ومساعدي المدراء في ثانوية بيسان هيام قدورة وعبد السلام إسماعيل والهيئة التعليمية، حيث عقد لقاءٌ بين الطرفين اتسم بالود وروح التعاون.

بعد ذلك وزع الوفد الزائر بحضور مدراء الثانويات آلات حاسبة علمية على طلبة شهادات الثانوية العامة بمختلف فروعها، وتخلل النشاط كلمة توجيهية للطلاب من قبل مدراء الثانويات وأخرى من المكتب الطلابي الحركي تحث فيها الطلاب على ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة العامة والنجاح والتفوق من أجل استنهاض مجتمعنا الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي تمر على شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان، مؤكدين وقوف حركة "فتح" ومكتبها الطلابي إلى جانب الطلاب ودعمهم الدائم وفق الإمكانيات المتوفرة.

وقد عبّرت إدارة الثانويات وطلابها عن شكرها الجزيل للمكتب الطلابي الحركي، وعن تقديرها للجهود المبذولة من أجل مساعدة الطلاب وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات التربوية لهم.
















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

"الوحدة قادمة" بقلم عصام فاخوري

هل أصبحنا على مشارف نظام عالمي جديد يتحكم به أسوأ بني البشر؟ هل أصبح العالم على عتبة إعلان دولة الأغنياء؟ إنها أسئلة كثيرة يجب أ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص