مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*اللجان الشعبية في منطقة صور تلتقي جمعية المساعدات الشعبية للإغاثة والتنمية ‏PARD*


التقى امين سر اللجان الشعبية منطقة صور الدكتور خليل نصار ومنسق عمل الجمعيات والمؤسسات في اللجان الشعبية السيد وليد مرعي والاخوة في اللجنة الشعبية لتجمع الشبريحا، اليوم الإثنين مديرة جمعية المساعدات الشعبية للإغاثة والتنمية PARD السيدة ريتا حمدان، ومدير المشاريع في الجمعية السيد رشيد المنسي على رأس وفد من الجمعية، وذلك في منزل السيد وليد مرعي في تجمع جل البحر.

حيث جرى مناقشة موضوع المساعدات الغذائية التى قدمتها الجمعية لتجمع الشبريحا وما رافقها من عملية تشهير  بحق الجمعية  ، واوضحت مديرة الجمعية ان المواد المعباة صالحة الاستعمال، ولكن ما حدث من فساد في مادتي الجبنة والحلاوة سببها  الطقس الحار وليس بسبب إنتهاء صلاحيتها، مؤكدة ان جمعية "PARD" ورغم هذا الافتراء عليها والتشهير بها إلا أنها ستواصل العمل بكل امكانيتها لمساعدة أبناء الشعب الفلسطيني في التجمعات.

كذلك تم مناقشة كافة الأمور والخدمات التى تقدمها الجمعية للتجمعات الفلسطينية في منطقة صور منذ العام 1987 وما زالت مستمرة بتقديمها،
من جهتها استنكرت اللجان الشعبية في منطقة صور التشهير بالجمعية مؤكدة على أن جمعية "PARD" هي الجمعية الوحيدة التى تهتم وتعمل في تجمعات منطقة صور، فالجمعية مسؤولة عن صيانة ابار المياه، ونقل النفايات، ومشروعات كثيرة منها مشروع البونات الغذائية التى تقدمها الجمعية لاخواننا النازحين الفلسطينيين من سوريا منذ العام 2011 حتى الان، هذا عدا عدد من المشاريع الإنمائية والتربوية والمهنية وروضة الأطفال المجانية التى افتتحتها الجمعية في منطقة صور.

وشكرت اللجان الشعبية في منطقة صور السيدة حمدان والوفد المرافق على اهتمام جمعية المساعدات الشعبية وتقديماتها التي تخفيف الاعباء عن كاهل أبناء شعبنا الفسطيني في التجمعات. 

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق  ما بين جمعية المساعدات الشعبية للاغاثة والتنمية واللجان الشعبية على استمرار عمل الجمعية بكافة برامجها الاغاثية والتنموية والتربوية والمهنية. 

وتم معالجة  مشكلة تجمع الشبريحا واتضح ان المشكلة بسبب سوء التخزين ليس إلا ولم يكن من داعي للتشهير واتهام الجمعية التي تعمل في التجمعات منذ أكثر من 30 عاماً، واكدت اللجان الشعبية على الوقوف الى جانب الجمعية التى تساعد أهلنا وتخفف معاناتهم في هذه الازمة الاقتصادية التى يمر بها اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

زفة ‏العريس لؤي رفيق شميسي

المعشوق - جنوب لبنان   02-12-2020 تصوير: سامر الزير #موقع_البص احتفل العريس لؤي رفيق شميسي في آخر يوم من العزوبية واحتفلوا أصدقا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص