مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الجها.د" تبحث مع السفير الروسي تطورات القضية الفلسطينية



بيروت – وكالة القدس للأنباء


التقى ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، بحضور أمين سر العلاقات هيثم أبو الغزلان، السفير المفوض لروسيا الاتحادية ألكسندر روداكوف، في مقر السفارة الروسية في بيروت، وجرى التباحث حول القضية الفلسطينية وتطوراتها.
بداية بارك عطايا للسفير روداكوف توليه منصبه الجديد في بيروت كسفير مفوض فوق العادة لروسيا الاتحادية، ومن ثم أكد على ثوابت حركة الجهاد الإسلامي ورؤيتها تجاه العدو الصهيوني.
وقدّم ممثل الحركة شرحًا لما يعانيه اللاجئون الفلسطينيون في لبنان من أزمات اقتصادية واجتماعية، يُضاف إليها التقليصات المُتزايدة في خدمات وكالة الأونروا.
وجرى النقاش مع سعادة السفير روداكوف حول مباحثات المصالحة وضرورة إنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية، بما يعزز من قوة الفلسطينيين في مواجهة العدو الصهيوني، ومخططات التصفية الصهيو أمريكية.
من ناحيته، شكر روداكوف وفد الحركة على زيارته، وأشاد بمواقفها الواضحة، وأكد وقوف بلاده إلى جانب الفلسطينيين. وأشار إلى أن وباء كورونا قد أخّر الجهود الروسية في استكمال جلسات المصالحة في موسكو التي أَمِلَ أن يتم استئنافها لاحقا.
وفي ختام الزيارة قدم ممثل الجهاد درعًا تكريميًا للسفير الروسي.


15:06 - 16 تشرين الثاني, 2020

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

تسجيل 187 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قضاء صور

وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء      بأنه تم اليوم تسجيل 187 إصابة ب covid_19 مث...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص