مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مدارس الأونروا في لبنان تفتح أبوابها اليوم للعودة التدريجية للطلاب ‏


2  تشرين الثاني/ نوفمبر 2020
بيروت،

بدأت مدارس الأونروا اليوم وبشكل تدريجي استقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد 2020-2021. وبدأ الطلاب من الصفوف ال 9 و 11 و 12 بالتعلم بالطريقة المدمجة، بينما بدأت المراحل الأخرى بالتعلم عن بعد على ان تنتقل تدريجياً إلى النهج المدمج. وبحلول 16 تشرين الثاني/ نوفمبر، ستنتقل جميع المراحل إلى التعلم المدمج في حال توفر ظروف الصحة والسلامة التي تسمح بذلك في مبني المدرسة.

افتتحت الأونروا مدارسها بعد أن اتخذت جميع الإجراءات الصحية الاحترازية المطلوبة وفقاً لارشادات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة وبروتوكول الأونروا الصحي. تشمل هذه الإجراءات، التي يتم تنفيذها ومراقبة الالتزام بها من قبل موظفي المدرسة وموظفي الصحة: الحفاظ على مسافة تباعد جسدي 2 × 1 متر في الصفوف، وضع الكمامات، وقياس درجات الحرارة، وتوفير معقمات اليدين والصابون السائل، وتنظيف المباني المدرسية بشكل ممنهج. تهدف هذه الإجراءات إلى الحد من انتشار فيروس كورونا وحماية صحة طلاب الأونروا وموظفي المدارس ومجتمع لاجئي فلسطين ككل.

ولهذه المناسبة، قالت نائب مدير شؤون الأونروا في لبنان، السيدة ميرا تومسون: “على الرغم من كل التحديات، ولا سيما تلك المتعلقة بفيروس الكورونا، فإننا نحتفل اليوم بالعزيمة التي يتحلى بها طاقم التدريس لدينا والذين يعملون بلا كلل لضمان عدم ترك أي طالب من دون الحصول على هذا الحق. كما نثني على المثابرة التي يتحلى بها طلابنا الذين لا يتوقف ايمانهم بقدرة التعليم في تحسين ظروف المعيشة ".






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*

نوفمبر 24, 2020  القدس – فلسطين قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص