recent
أخبار الساخنة

افتتاح دورة الشهيد خليل غنيم الطلابية في شعبة البداوي ‏




افتتح امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض دورة الشهيد خليل غنيم للأنصار في المكتب الطلابي الحركي في شعبة البداوي بحضور مسؤول المتابعة التنظيمية الدكتور يوسف الاسعد و أعضاء من قيادة المنطقة وشعبة البداوي .
وذلك يوم الاحد 29/11/2020 .
بعد الإدلاء بقسم حركة فتح تحدث الاخ ابو جهاد شارحا الوضع السياسي العام حيث تطرق إلى الصعوبات التي يعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني في القدس والضفة وعزة في ظل الاحتلال الصهيوني الذي يقطع أوصال الوطن بإقامة الحواجز التي تعرقل حياة اهلنا وتضعهم تحت رحمة جنوده وقطعان مستوطنيه .
واضاف بأن أبناء شعبنا منغرسين في أرضهم يدافعون عنها بكل أشكال المقاومة وخير دليل الشهيد عمر ابو ليلى.
وتطرق الاخ ابو جهاد إلى السياسة الأميركية المنحازة للعدو الصهيوني عبر صفقة القرن التي أطلقها ترامب وتساوقت معها العديد من الدول العربية ولكن صمود الشعب الفلسطيني أسقطها بفعل صمود القيادة ورفضها وعدم التعاطي مع الادارة الأميركية التي سقطت وبقي الشعب الفلسطيني المرابط في المسجد الأقصى المدافع عن الأرض الفلسطينية .
وثمن فياض لقاء الامناء العامين ولقاءات المصالحة الفلسطينية التي حصلت في تركيا والقاهرة والتي أدت إلى التأكيد على وحدة الشعب الفلسطيني واعطت إشارات إيجابية للوصول إلى المصالحة الوطنية التي يتوق إليها شعبنا الفلسطيني ويعمل من أجل تحقيقها .
ونوه فياض بدور الشباب في تناقل راية النضال التي تراهن عليها حركة فتح .
وأضاف بأن كل واحد منكم هو مشروع قائد يبنى عليه في المستقبل كي يكون علما من اعلام فلسطين ومنبرا للقضية الفلسطينية .
وتمنى لهم النجاح في تحصيلهم العلمي مراهنا عليهم في تحقيق هدف شعبنا بالتحرير والعودة من خلال مدرسة حركة فتح .
ثم كانت المحاضرة الأولى لامين سر مكتب المتابعة التنظيمية في منطقة الشمال الدكتور يوسف الاسعد حول الاجتماع التنظيمي و النقاط الأساسية التي يجب اتباعها لصحة الاجتماع ومراعاة ادبيات الجلسة التنظيمية .


google-playkhamsatmostaqltradent