مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*لقاء مشترك بين حر.كة حم١س والجبهة الشعبية القيادة العامة في لبنان*



عقد لقاء مشترك بين حر.كة المقاو.مة الإسلا.مية حما.س والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة، وشارك في اللقاء عن حركة حماس نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان "جهاد طه"، ومسؤول العلاقات الفلسطينية "مشهور عبد الحليم"، وعن القيادة العامة أمين سرها في لبنان "أبو كفاح غازي" حيث تداول المجتمعون في مستجدات القضية الفلسطينية، والعلاقات الثنائية بين الجانبين.

واعتبر المجتمعون ان القضية الفلسطينية تمر بمنعطفات خطيرة تتطلب من الجميع تعزيز الوحدة الوطنية وإنهاء الإنقسام من أجل مواجهة كافة التحديات وفي مقدمتها التطبيع مع العدو الصهيوني، مشددين على أن الوحدة الوطنية هو خيار استراتيجي لشعبنا في ضوء هذه المؤامرات.

وطالب الجانبان وكالة الأونروا بالعمل الجاد من أجل إطلاق حملة تساهم في التخفيف من معاناة اللاجئين، ولا سيما بعد الأوضاع الاقتصادية والصحية التي يمر بها لبنان الشقيق، كما أكدوا رفضهم المطلق للقرارات الأخيرة التي اتخذتها ادارة الاونروا بحق المعلمين المياومين وخفض رواتب الموظفين، لما لها من آثار سلبية على واقع اللاجئين، داعين إلى ضرورة التراجع عن هذه القرارات المجحفة، ودعم المطالب الحياتية للاجئين.

وأبدى الجانبان حرصهم على تفعيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك لكي تقوم بدورها المنوط بها خصوصا في هذه المرحلة الحساسة، كما تم التأكيد على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين.

*المكتب الإعلامي- لبنان*
*حر.كة المقا.ومة الإسلا.مية - حم١س*
*بيروت في 11 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

الفريق الطبي المختص في الهمشري يجري فحوصات ال ‏pcr ‎لفلسطيني مخيمات صيدا

قام الفريق الطبي المختص في مشفى الشهيد محمود الهمشري باجراء فحوصات p c r , للفلسطينين في مخيمات مدينة صيدا في جنوب لبنان ، وعطفا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص