مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ح. ‏ز. ‏ب ‏الله ‏يستقبل ‏وفدا ‏من ‏حركة ‏فتح ‏




استقبل مسؤول العلاقات العامة في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين بحضور من لجنة العلاقات وفدا من حركة فتح ترئاسه مسؤول العلاقات في الحركة في منطقة صور العميد ابو باسل ابو شهاب حيث جرى استعراض اخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية في المنطقة والشتات والمخيمات.
خلال اللقاء أكد المجتمعون ان الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية وإن كان اقصاها هرولة بعض الانظمة العربية والاسلامية نحو التطبيع مع العدو الصهيوني مؤخرا إلا انها لا تعتبر اسوء الظروف لان المقاومة باتت قوية ولديها انجازات ويجمعها تنسيق في كل المنطقة.
ورأى المجتمعون ان سقوط إي نظام في دائرة التطبيع هو سقوط امام شعبه لانه لا يوجد شعب حر او مسلم او عربي يقبل التطبيع معتبرين ان لم تعول المقاومة الفلسطينية منذ انطلاقتها على اي نظام بل على الشعوب التي هبت وارسلت خيرة ابنائها على طريق تحرير فلسطين.
واشاد المجتمعون بكل من يواجهة وباء الكورونا رغم تملص المؤسسات الدولية من دورها ومسؤولياتها خصوصا في المخيمات داعيا الجميع للتعاون لكي يتخطى ابناء القضية الفلسطينية الوباء خصوصا ان المخيمات تعاني الكثير.
وختم المجتمعون مشددين على العلاقة اللبنانية الفلسطينية التي بات العدو الصهيوني يوقن ان اضعافها امر مستحيل مؤكدين العمل المشترك الدائم من اجل حمايتها والعمل على تخفيف وطئ الازمة.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

الاعلامي ‏محمد ‏دوريش ‏يستقبل ‏رئيس ‏متحف ‏فلسطين ‏ابو ‏ادهم ‏دكور

استقبل الاعلامي الشاعر الفلسطيني محمد درويش (عضو الحركة الثقافية ومنبر الامام الصدر الثقافي في لبنان ) قبل ظهر اليوم في استديو...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص