مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"الجهاد الإسلامي" تلتقي "الجبهة الشعبية" في "البداوي"




مخيم البداوي – وكالة القدس للأنباء


استقبل مسؤول العلاقات الخارجية في "حركة الجهاد الإسلامي" في شمال لبنان، بسام موعد، اليوم الأربعاء، وفداً من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، ضم مسؤول منطقة الشمال أبو ماهر غنومي، ومسؤول العلاقات السياسية أبو وائل عبد الوهاب، ومسؤول الجبهة في مخيم البداوي، أبو العبد قدورة، وذلك في مخيم البداوي.

بداية، نقل الوفد تهاني لـ"الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، للأخوة في "حركة الجهاد الإسلامي" بمناسبة ذكرى الإنطلاقة الجهادية، وباعتبارها مناسبة للتأكيد على الأهداف والحقوق التي قدم من أجلها شعبنا تضحيات كبيرة، وفي مقدمتها حقه في العودة وتحرير الوطن الفلسطيني كاملاً.

وخلال اللقاء، بحث الجانبان أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في المخيمات، وجرى التأكيد على وحدة الموقف والأطر الفلسطينية السياسية والأمنية والشعبية، وأهمية تطويرها بما يخدم أبناء شعبنا في المنطقة والمخيمات.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

مَنْ نحنُ بقلم : نجوى قاسم سالم ‏

      هناك أمورٌ ، تُجبرنا على قراءة الواقع المرير ، بمنطق العقل ، ومن ثم، تسويغ العناوين وتفصيل الأحداث ، واستخراج النتائج ، ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص