مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"الجهاد الاسلامي" في صور تقدم العزاء للصاعقة بالراحل ابو حسن وتلتقي فصائل


صور – وكالة القدس للأنباء

قدم وفد من "حركة الجهاد الإسلامي" بمنطقة صور، واجب العزاء  بالراحل الرفيق "ابو حسن الصاعقة" وذلك في مكتب الصاعقة بمخيم البص. وضم الوفد عضو قيادة الساحة اللبنانية أبو سامر موسى، ومسؤول العلاقات في صور محمد عبدالعال، ومسؤول العلاقات في الرشيدية ابو محمد عامر،  ومسؤول العلاقات في الشريط  قاسم الشولي. 
واشاد ابو سامر موسى بالرفيق الراحل ونضاله الدؤوب، في سبيل القضية الفلسطينية وحرصه على تأدية واجبه النضالي، رغم مرضه، بحيث اقترن إسمه بمنظمته، حتى بات يعرف باسم "ابو حسن الصاعقة".. وتمنى له الرحمة وسكن الفردوس الاعلى وان يكتب من الشهداء.
من جهة أخرى استقبلت "حركة الجهاد الإسلامي" بمكتبها في مخيم البص، وفدا فصائليا وحزبيا ضم كل حركة حماس ممثلة بمسؤول العلاقات في صور الشيخ عبد المجيد العوض على رأس وفد، وعضو اللجنة المركزية في حزب الاتحاد اللبناني كمال يونس، وعضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الفلسطيني ابو بلال مرعي، وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية خالد غيث وعضو المجلس الثوري لفتح الانتفاضة الاخ ابو طارق.
وتم التباحث باخر المستجدات السياسية في المنطقة مؤكدين رفضهم القاطع لكل اشكال الهرولة والانبطاح والتطبيع والاثفاقيات المذلة. كما اكد الجميع على خيار المقاومة ونهجها السليم في مواجهة الاطماع الصهيونية والامريكية في المنطقة.. كما اعلن المجتمعون عن تضامنهم ووقوفهم الى جانب الاسير ماهر الاخرس في مواجهته للسجان الصهيوني، مطالبين فصائل المقاومة الضغط لتحريره، بكافة الخيارات، داعين المنظمات الدولية ذات الصلة للتحرك السريع لاطلاق سراحه والحفاظ على حياته .

16:55 - 11 تشرين الأول, 2020

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*قائد حركة فتح في منطقة صور يتمنى الشفاء العاجل للدكتور عريقات*

*اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَم...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص