recent
أخبار الساخنة

سيادة المطران عطا الله حنا : " ان شعوبنا العربية لم ولن تنسى فلسطين مهما اشتدت حدة معركة الوعي واستهداف الرأي العام العربي " ‏




القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن شعوبنا العربية لم ولن تنسى فلسطين ومعركة الوعي الهادفة الى حرف البوصلة باتجاهات اخرى لن تنجح .
هنالك حرب اعلامية شعواء هدفها تشويه صورة الشعب الفلسطيني والاساءة لعدالة القضية الفلسطينية وتهميش القضية الفلسطينية في الضمير العربي ولكن كل هذه المخططات لن تمر لان الغالبية الساحقة من ابناء امتنا يدركون جيدا بأن القضية الفلسطينية هي ليست فقط قضية الفلسطينيين لوحدهم بل هي ايضا قضية الاحرار من ابناء امتنا العربية من المحيط الى الخليج كما انها قضية كافة الاحرار في عالمنا.
وما هو مطلوب منا كفلسطينيين هو ان نبقى في حالة تواصل مع كافة شعوبنا العربية وان نستعمل كافة المنابر الاعلامية المتاحة من اجل ابراز حقيقة ما يحدث في فلسطين وفي مدينة القدس بشكل خاص .
هذه المدينة التي هي امانة في اعناقنا جميعا ويجب ان نحافظ عليها وان نعمل على صون مقدساتها واوقافها المسيحية والاسلامية .
مهما حاول البعض حرف بوصلة الشعوب العربية باتجاهات اخرى غير فلسطين فإنهم لن ينجحوا في ذلك ، ولكن هذا يحتاج ايضا الى ان يقوم المثقفون والمفكرون الفلسطينيون والعرب بدورهم في الحفاظ على القضية الفلسطينية حية في الضمير العربي والانساني .
google-playkhamsatmostaqltradent