مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*بيان صادر عن اللجان الشعبية في منطقة صور*



أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور:

بعد تعرض تجمع المعشوق للاجئين الفلسطينيين لعدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا المستجد، تابعت اللجان الشعبية في منطقة صور واللجنة الشعبية لتجمع المعشوق، اوضاع الأخوة المصابين والمخالطين في تجمع المعشوق للاجئين الفلسطينيين في جنوب لبنان.

حيث قامت بالتعاون مع فريق كورونا في مستشفى الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بإجراء 22 فحص لابناء شعبنا في التجمع.

 وقامت بالتعاون مع قسم الصحة بوكالة الاونروا في منطقة صور، بإجراء 37 فحص. 

وقامت بالتعاون مع الاخوة في حركة أمل بإجراء 6 فحوصات. 

ومن منطلق *(من لا يشكر الناس.. لا يشكر الله)*

 تتقدم اللجان الشعبية في منطقة صور واللجنة الشعبية لتجمع المعشوق بالشكر والتقدير الى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وفريق كورونا التابع لمستشفى الشهيد محمود الهمشري. 

كذلك تتقدم بالشكر والامتنان الى قسم الصحة في وكالة الاونروا في منطقة صور، مثمنة الدور الكبير للطبيب الإنسانيّ الذي لم يبخل في مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، رئيس القسم الصحي الدكتور حمد حيدر الذي انبرى بسرعة لإجراء الفحوصات بتجمع المعشوق بعد انتشار الوباء فيه.

ونقدم الشكر والتقدير لأخوة المصير أخوة الدم في حركة أمل احفاد الإمام المغيب السيد موسى الصدر ابناء دولة الرئيس نبيه بري على وقوفهم الى جانبنا في هذه الظروف الصعبة التى مرت على التجمع. 

ولا بد لنا الا ان نتفدم بالشكر لسيادة اللواء توفيق عبدالله قائد منطقة صور العسكريّة والتنظيمية لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، على وقوفه الدائم الى جانب ابناء شعبنا في المخيمات والتجمعات في منطقة صور. 

وتشجب اللجان الشعبية في منطقة صور، وتجمع المعشوق الهجمة التى يتعرض لها رئيس قسم الصحة في منطقة صور الدكتور حمد حيدر من بعض الابواق المشبوهة بهذه الطريقة الانحطاطية من أناس منحطين أصلا.

ونؤكد ان الدكتور حمد حيدر يقف الى جانب أهلنا ولم يقصر في خدمتهم أثناء وباء كورونا أو ما قبله، وما يزال يتابع الحالات المصابة في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

أخيراً نهيب بأهلنا في تجمع المعشوق وخاصة المصابين والمخالطين التزام الحجر الصحي المنزلي حفاظا على اهلهم في التجمع. 

ونناشد أهلنا بضرورة إلتزام الإجراءات الوقائية المتبعة الصادرة عن وزارة الصحة ووكالة الاونروا وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، 

*اللجان الشعبيةفي منطقة صور*
     *٢١ / ١٠ /٢٠٢٠*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

جنوبا: الشاب محمد سقط عليه سقف غرفته!!

سقط على "العامل الفلسطيني" محمد شرقيّة سقف الغرفة التي يعيش فيها في بستان عند بوليفار معروف سعد في صيدا ونجا بأعجوبة. ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص