مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

"الشباب الفلسطيني العربي" للإناث يحرز كأس الاستقلال الفلسطيني في كرة السلة





نظّم مكتب الشباب والرياضة في حركة "فتح" - منطقة صيدا، ونادي "الشباب الفلسطيني العربي" نشاطًا رياضيًّا في ذكرى إعلان الاستقلال الفلسطيني، عبارة عن مباراة في كرة السلة للإناث استضافت خلالها نادي الجليل الرياضي - مخيم الرشيدية على ملعب ستريت بول صيدا، اليوم الخميس ١٥-١٠-٢٠٢٠.
وتقدّم الحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول الإعلام علي خليفة، ونائب رئيس نادي الشباب الفلسطيني العربي العميد تيسير بركة، ومسؤول إعلام حركة "فتح" - منطقة صيدا يوسف الزريعي، ومسؤول العلاقات في النادي أبو أيمن رمضان، ومسؤولة الإدارة آية الأسدي والمدربون: لكرة السلة عبير يونس ولكرة القدم للفئات العمرية محمد أبو خروب، وللفتيات علي جمالي، والبطل الفلسطيني محمد شرقاوي، وإدارة نادي الجليل مخيّم الرشيدية والجهمور الغفير.
البطولة افتتحت بكلمةٍ من وحي المناسبة ألقاها نائب رئيس النادي العميد تيسير بركة قال فيها: "إننا اليوم ورغم كل الظروف المحيطة بقضيتنا ما زلنا متمسكين بثوابت الشهيد الرمز ياسر عرفات والذي أعلن قبل أكثر ٢٧ عامًا استقلال فلسطين في المنفى من خلال رؤيته رحمه الله وثلة من قيادة فصائل "م.ت.ف" وتحديهم للظروف وآفاق رؤيتهم الوطنية عن هذا الإعلان الذي حمى فلسطين وأبنائها وأسس الخطوات الثابتة لضمان الحقوق بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".
وأضاف: "نلتقي اليوم مرحبين بعضو إقليم لبنان الأخ علي خليفة والوفد المرافق له والإخوة في نادي الجليل بهيئته الإدارية على تلبية دعوتنا؛ ولنؤكد لسيادة الرئيس أبو مازن ورغم كل المؤامرات التطبيعية وكل المؤمرات التصفوية لقضيتنا من خلال صفقة القرن وغيرها أننا وكما أعلنها منذ البداية أنها لا تهز الجبال التي أرستها دماء شهداؤنا ولا صبر السجناء خلف قضبانهم وعوائلهم، وبالتالي الصامدين من أهلنا والقابضين على الجمر، جمر الحرية والتحرير والاستقلال".
وافتتحت البطولة بقراءة سورة الفاتحة لأرواح الشهداء، حيثُ أطلق كرة البداية عضو قيادة حركة "فتح" في لبنان ومسؤول الإعلام ليعلن بدء المباراة.
وفي ختام النشاط الرياضي سُلّمت كأس ذكرى الاستقلال الفلسطيني للكابتن ميرا فاعور عن نادي "الشباب الفلسطيني العربي" والتقطت الصور التذكارية مع المشاركين.
تصوير: فادي عناني
































































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

‎تسجيل 50 إصابة بصور بـ ‏covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا"

وحدة "إدارة الكوارث" في اتحاد بلديات قضاء صور تفيد وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء : بأنه تم اليوم تسجيل 50 إصابة ب cov...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص