مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*أصحاب محلات الدواجن والموزعين في صور أقفلوا محلاتهم اليوم: 'لا دجاج'.. إليكم التفاصيل والأسباب..*




بيان صادر عن اصحاب "محلات الدواجين والموزعين":

بعد القرار الذي اتخذته وزارة الزراعة والاقتصاد حول تحديد اسعار بيع الدواجين في المحلات والمسالخ انّ المزارعين الذين استلموا العلف المدعوم على سعر دولار 3900 لم يسلموا الموزعين على الاسعار المحددة من قبل الوزارة على 8500 باب المزرعة للموزعين وبدأوا برفع الاسعار واستغلال قلة الانتاج وبيع الفروج في السوق السوداء ووصل سعر الكيلو الى 12000 ليرة باب المزرعة.

وتفاجأنا بإرسال مراقبين من وزارة الاقتصاد للتأكد من الالتزام بأسعار الوزارة وتنفيذ محاضر ضبط بحق المخالفين علماً انّ الخطوة والمراقبة يجب ان تكون على اصحاب المزارعين الذين استلموا العلف المدعوم.

لذلك نحن اصحاب المحلات والموزعين قررنا مجتمعين الاقفال التام ورفع الصوت عالياً الى وزارتي الزراعة والاقتصاد بأنّ هذا القطاع بات مهدداً ومعه مئات العائلات التي تعتاش على هذا الزرق وانّ الوضع ضاق ذرعاً وخصوصاً في هذه الظروف المعيشية والاقتصادية الخانقة آملين تصحيح الاوضاع بأسرع وقت ممكن كي لا نصل الى خطوات تصعيدية لاحقة.


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*قائد حركة فتح في منطقة صور يتمنى الشفاء العاجل للدكتور عريقات*

*اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَم...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص