مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رابطة أبناء بيروت تُكرِّم العميد أبو عفش



كرّمت رابطة أبناء بيروت، أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف"في منطقة بيروت العميد سمير أبو عفش، في حفل عشاء في فندق الـ"ميديترانيان" في المنارة، مساء الخميس ٢٢-١٠- ٢٠٢٠.


وحضر حفل التكريم أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في لبنان فتحي أبو العردات، والعميد سمير أبو عفش على رأس وفدٍ من قيادة الحركة في بيروت، ومدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في لبنان خالد عبادي، ورئيس رابطة أبناء بيروت محمد الفيل، ورئيس جمعية شباب عائشة بكار أحمد مبارك، ورئيس هيئة الإغاثة البيروتية الإنسانية خالد الحاج عمر، ورئيس المجلس الثقافي الإنمائي لمدينة بيروت محمد العاصي، ورئيسة جمعية إشراقات للأشخاص في وضعية الإعاقة، ورئيسة جمعية سيدات العاصمة منى عيتاني، ورئيس تكتل الجمعيات والروابط الأهلية اللبنانية لدعم الانتفاضة والمقاومة الفلسطينية خالد زهران، ورئيس جمعية السلام الوطني سهيل غلايني، وعضو مجلس الشعب المصري د.محمود الشربيني، والفنان ديب أبو شهلا.

حفل التكريم بدأ بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، ثُمَّ كانت كلمة لرئيس رابطة أبناء بيروت محمد الفيل أكّد فيها محبة الروابط الأهلية للعميد أبو عفش الذي كرّس حياته للدفاع عن القضية الفلسطينية والقرار الفلسطيني، وهو الذي قاتل وناضل في كل لبنان وضحّى بسنين عمره دفاعًا عن أبناء بيروت، مؤكّدًا باسم الروابط البيروتية البقاء على الوفاء للقضية الفلسطينية مهما تكالب عليها الصهاينة.

ثُمَّ كانت كلمة لأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، رأى فيها أنَّ تكريم العميد أبو عفش هو تكريم لفلسطين ولبنان، وتكريم لكل شخص دافع عن القضية الفلسطينية.

واعتبر أبو العردات أنَّ العلاقة بين الجانبين اللبناني والفلسطيني تتجدد يوميًّا من خلال دعم أبناء بيروت للقيادة الفلسطينية ومقاومتها، مشدّدًا على أنَّ فلسطين ستبقى وفيةً للبنان وشعبه في وجه التحديات والمؤمرات.

وفي ختام كلمته أشار أبو العردات إلى أنَّ التكريم المقبل سيكون تكريمًا للأسرى الذين يواجهون السجّان الصهيوني يوميًّا وإلى المرابطين الذين يواجهون العدو الصهيوني على أسوار القدس.

وكانت كلمة لعضو مجلس الشعب المصري د.محمود الشربيني، أكّد فيها دور العميد أبو عفش في تعريف الشعب والوفود المصرية على القضية الفلسطينية في المخيمات الفلسطينية، مؤكّدًا أنَّ مصر كانت وستبقى وفيةً للقضية الفلسطينية، وواصفًا العميد أبو عفش بالفارس الذي كرّس حياته للقضية الفلسطينية.

من جهته، استذكر الفنان ديب أبو شهلا زيارة أهله إلى القدس، معتبرًا أن الله شرّفه بزيارة الأقصى، وألقى في المناسبة كلمة وجدانية وصف فيها العميد أبو عفش بالفارس المقدام والشجاع.

وكانت الكلمة الأخيرة لأمين سر حركة "فتح" في بيروت العميد المكرَّم سمير أبو عفش شكر فيها رابطة أبناء بيروت وأهلها على موقفهم، الذين وقفوا إلى جانب الشعب الفلسطيني وإلى جانب القضية الفلسطينية وعانوا ما عانوه في السجون والاعتقال دفاعًا عن القضية الفلسطينية.

وأكد أبو عفش البقاء على عهد الوفاء للقضية الفلسطينية.

وفي نهاية التكريم قلّد أمين سر حركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات رابطة أبناء بيروت بدرع الشهيد الرئيس الشهيد ياسر عرفات، ثُمَّ قلّد العميد أبو عفش بالدروع التذكارية والتكريمية المقدَّمة من الجمعيات البيروتية.






















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

جنوبا: الشاب محمد سقط عليه سقف غرفته!!

سقط على "العامل الفلسطيني" محمد شرقيّة سقف الغرفة التي يعيش فيها في بستان عند بوليفار معروف سعد في صيدا ونجا بأعجوبة. ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص