مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*امين حركة فتح في الشمال يلتقي رئيس المنتدى القومي العربي*


 
التقى امين سر حركة فتح في الشمال ابو جهاد فياض برفقة وفد من قيادة الحركة برئيس المنتدى القومي العربي الاستاذ فيصل درنيقة في مكتبه في طرابلس .

حيث بحث الطرفان في اخر المستجدات الفلسطينية واللبنانية فأكد فياض بأن أميركا تحاول فرض واقع جديد في الشرق الأوسط من خلال فرض التطبيع المجاني على بعض الدول العربية بطريقة خيانية شكلت ضربة في الصميم للقضية الفلسطينية .

واضاف فياض بأن الدول العربية أوقفت كافة المساعدات التي كانت تقدمها للشعب الفلسطيني تشكل داعمة أساسية لصموده في مواجهة الغطرسة الصهيونية .

 كما تطرق فياض إلى لقاء الامناء العامين الذي عقد تزامنا بين رام الله وبيروت بدعوة من الرئيس ابو مازن هذا اللقاء الذي أسس لمرحلة جديدة لمواجهة الإجرام الصهيوني من خلال تشكيل لجنة وطنية لمقاومة الاحتلال الصهيوني ولجنة مصالحة وطنية ولجنة للانتخابات .

وأكد فياض بأن هناك مساعي صادقة لاتمام المصالحة وانهاء الانقسام بدأت تترجم مفاعيل اللقاء على الارض بالوحدة الوطنية والسعي لترتيب البيت الفلسطيني .

كما اعتبر فياض بأن دعم الأسرى أولوية عند القيادة الفلسطينية وحيا فياض صمود الأسرى وفي مقدمتهم الأسير البطل ماهر الأخرس المضرب عن الطعام منذ ما يزيد عن ثمانين يوما ..

كما تمنى فياض للبنان الخير وان يخرج من أزماته معافى من خلال تشكيل حكومته العتيدة لانتشال البلد من أزماته الاقتصادية والصحية .

 بدوره اعتبر درنيقة بأن منظمة التحرير الفلسطينية ولدت من رحم المعاناة الفلسطينية ولا خيار أمامها سوى الكفاح المسلح لدحر الاحتلال الصهيوني لأن فلسطين لن تحررها الحكومات . 

وأشار درنيقة إلى ضرورة أن تكون اللجان التي انبثقت عن لقاء الامناء العامين جادة للمحافظة على وحدة الشعب الفلسطيني .

وأشار درنيقة إلى دعم الجهود التي تطرح لتوحيد القوى والأحزاب العربية في مواجهة المشروع الصهيو أميركي في المنطقة .

وحيا درنيقة صمود الأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر في زمن التطبيع العربي مع العدو الصهيوني .

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*المطران عطا الله حنا : ” هنالك حاجة لتفعيل دور الجاليات الفلسطينية والعربية في سائر ارجاء العالم”*

نوفمبر 24, 2020  القدس – فلسطين قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم في رسالة وجهها لقيادات ا...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص