مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

➿ *"كورونا" يفتك بِ "المعشوق - صور" ويحصد مزيداً من الإصابات..*



🇱🇧🌐 *أخبار هامة وعاجلة* 🌐🇱🇧

*المصدر - وسام نبهان*

*كتب "وسام نبهان" في ملف كورونا "المعشوق" ما يلي:* في تغيِّرٍ لافت طرأ على مجريات مستجدات متابعة فايروس كورونا، فقد علمنا أنه تم تسجيل 8 حالات كورونا في بؤرة صغيرة جداً في محلة تدعى ( تجمع المعشوق ) المتاخم لمدينة صور، والذي يعد كمخيمٍ صغير للاجئين الفلسطينيين، ضمناً لقاطنيه الأساسيين من اللبنانيين، ناهيكم عن وجود أعداد كبيرة من النازحين السوريين..

فمن هذا المنطلق، فهذه المنطقة تابعة لوكالة الغوث للاجئين الفلسطينيين ( الأونروا )، يجب أن تتحمل مسؤولياتها تجاه شعبها واجراء الفحوصات العشوائية لجميع من قام بمخالطة المصابين وغيرهم، لكي لا تزداد الأعداد وتصل ألى ما لا نهاية في ضبطها..

يجب على خلية الأزمة في بلدية صور أن تتابع جلياً مع خلية الأزمة في المحلة التي تأوي العديد من المصابين، وإعلان كافة الأسماء ليقوم مخالطيهم بحجر أنفسهم وعدم نقل العدوى لغيرهم..

*السؤال الهام:*

لماذا لم يتم ذكر أسم محلة المعشوق واعداد مصابيها سوى مرة واحدة في إحصاء ادارة وحدة الكوارث في صور، كما تم ذكره مرة واحدة لأسم مصاب نشرت إسمه بلدية البرج الشمالي ودعت مخالطي المصاب بحجر انفسهم واجراء الفحوصات؟!

يجب على الجميع أن يعي جيداً بأن فايروس كورونا لم يعد لعبة ، بل هو مصيبة كبيرة جداً ستبيد الجميع عاجلاً أم آجلاً إذا لم يتم ضبط أعداد المصابين وإتباع الإجراءات، من خلال التباعد الإجتماعي والإبتعاد عن التجمعات كافة في المقاهي والمحلات، وأهمها التعاونيات ولباس الكمامات دائماً..

حمى الله لبنان وشعبه وجميع قاطنيه..

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

النجمة يهزم طرابلس ويواصل التقدم في الدوري اللبناني

حقق النجمة فوزا كبيرا على حساب طرابلس بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب طرابلس البلدي، اليوم الأحد، ضمن الجولة 4 من الدوري اللبناني. ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص