مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*اللواء ابو عرب يلتقي وفدا من الفصائل والقوى الفلسطينية في منطقة صيدا*




التقى قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب في مكتبه في عين الحلوة، وفدا من قيادة الفصائل والقوى الفلسطينية لمنطقة صيدا ضم، امير الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب، و الناطق الاعلامي باسم عصبة الأنصار الإسلامية الشيخ ابو شريف عقل، مسؤول حماس في منطقة صيدا الدكتور ايمن شناعة، مسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الإسلامي شكيب العينا، مسؤول حزب الشعب في منطقة صيدا عمر النداف، مسؤول الجبهة الديمقراطية في عين الحلوة فؤاد عثمان، مسؤول القوة الفلسطينية المشتركة العقيد عبد الاسدي ، عضو قيادة انصار الله ابو شادي كردية، بحضور العميد نزيه سلام، و العميد فخري طيراوي"الامن الوطني الفلسطيني" ، ومسؤول العلاقات في الامن الوطني العقيد سعيد العسوس.
وناقش المجتمعون الاوضاع في المخيمات الفلسطينية، وبشكل خاص مخيم عين الحلوة بعد الاشكال الاخير الذي ذهب ضحيته المغفور له بإذن الله عبد الرحمن امين بسيسو.
واكد المجتمعون على امن وامان اهلنا وشعبنا في المخيم، وعلى العمل بشكل جماعي ووحدوي من اجل مواجهة وتجاوز كافة الصعاب التي تواجه اهلنا، وتفويت الفرصة على المتربصين بشعبنا وقضيتنا في ظل جائحة كورونا والوضع الاقتصادي والاجتماعي الصعب.



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

إفتتاح ‏محل أجبان ‏وألبان الأفندي ‏في ‏مخيم ‏البص

بسم الله الرحمن الرحيم مخيم البص ٢١-١٠-٢٠٢٠ #موقع_البص  #محمد_عبد_الرازق  تم بعون الله تعالى إفتتاح محل أجبان وألبان الأفندي. بز...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص