مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة "فتح" في منطقة صور تُعزّي منظمة الصاعقة باستشهاد أمينِها في لبنان




12-10-2020

قدّم وفدٌ من حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في منطقة صور وشُعبة البص يتقدمه مسؤول إعلام المنطقة محمد بقاعي ممثّلاً قائد منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، واجب العزاء لمنظمة طلائع حرب التحرير الشعبية "قوات الصاعقة"، وذلك في مقرّ المنظمة بمخيّم البص، برحيل القائد الوطني الكبير أمين سر منظمة الصاعقة في لبنان غازي حسن "أبو حسن الصاعقة". 

 وتوجّه مسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور الحاج محمد بقاعي باسم قيادة منطقة صور وقائدها اللواء توفيق عبدالله بأحر التعازي والمواساة برحيل المناضل غازي حسن رحمه الله وأسكنه فسيح جناته. 

وقال البقاعي: "جئنا نيابةً عن القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله نقدّم واجب العزاء بالقائد الوطني الفلسطيني الكبير الشهيد غازي حسن "أبو حسن الصاعقة"، أمين سر منظمة الصاعقة في لبنان، مؤكّدين أنّه برحيل القائد "أبو حسن" قد خسرنا وخسر الشعب، الفلسطيني في مخيمات لبنان قائدًا وطنيًّا عمل على حماية وحدة القوى والفصائل الفلسطينية في المخيمات وسهر مع إخوانه في الفصائل الفلسطينية على أمن واستقرار أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان".

وأضاف البقاعي: "نفتقدُ القائد أبو حسن الصاعقة في ظلّ هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية من مؤامرات كبيرة في مقدمتها صفقة القرن وخطة الضم والهرولة العربية للتطبيع مع كيان الاحتلال الصهيوني، فنحنُ اليوم أحوج ما نكون لأمثال الشهيد أبو حسن ولكل القيادات المؤثرة في الساحة الفلسطينية".

وتابع: "نؤكد أنَّ شعبنا العربي الفلسطيني يواجه اليوم كل الضغوط والتحديات التي تُمارس على القيادة الفلسطينية، وفي مقدمتها الرئيس محمود عبّاس، للقبول بصفقة القرن الأمريكية والتطبيع العربي مع الاحتلال الذي هوت في مستنقعه كل من دولة الإمارات ومملكة البحرين". 

وأكد البقاعي مواصلة الجهود لإتمام المصالحة الوطنية الفلسطينية لمواجهة هذه المؤامرات والصفقات موحدين تحت راية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني "منظمة التحرير الفلسطينية". 

وعاهد البقاعي باسم اللواء توفيق عبدالله الشهيد غازي حسن وشهداء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية كافةً على الاستمرار بالنضال من أجل تحقيق أهدافنا في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم. 

وقد كان في استقبال الوفد الفتحاوي، مسؤول منظمة الصاعقة في منطقة صور أحمد الشيخ، وأعضاء قيادة التنظيم، وأبناء الشهيد ورفاق دربه، الذين شكروا الوفد الفتحاوي على صدق مشاعرهم النضالية، مشددين على أنَّ الوفاء للشهيد أبو حسن وسائر الشهداء يكون بتحقيق الوحدة الوطنية التي نستطيع بها الانتصار على عدونا الصهيوني.

إعلام حركة فتح - إقليم لبنان  



عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*قائد حركة فتح في منطقة صور يتمنى الشفاء العاجل للدكتور عريقات*

*اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَم...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص