recent
أخبار الساخنة

*دائرة شؤون اللاجئين بالمنظمة: تقوم بتركيب كابل كهرباء في مخيم الرشيدية..*




بيروت 2020/10/18 
شبكة فلسطين المستقبل …

بتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين، ومعالي الدكتور احمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير، ودعما واسنادا لابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات وفي ظل الوضع الإقتصادي والخدماتي الصعب الذي يعانيه منه لبنان الشقيق والذي انعكس سلبا على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، قامت دائرة شؤون اللاجئين ممثلة بمديرها السيد جمال فياض بتقديم كابل كهربائيّ بطول 125 متر وبحجم 70 مل، لمحطة كهرباء المخيم وقد تسليمته اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية.

وجاءت هذه المساعدة في الوقت الذي يعاني فيه أهلنا في مخيم الرشيدية من انقطاع شبه دائم للكهرباء جراء الاضرار التي لحقت بشبكة الكهرباء والمنازل عندما ضربت امواج البحر أحياء المخيم القريبة من الشاطئ. ولحاجة الحي المتضرر للكهرباء خاصة مع قدوم فصل الشتاء.

اللجنة الشعبية واهالي مخيم الرشيدية تقدموا بالشكر والتقدير لفخامة الرئيس محمود عباس على رعايته واهتمامه الخاص بلاجئي لبنان، كما وثمنت اللجنة الشعبية الدور المهم الذي تقوم به دائرة شؤون اللاجئين وعلى رأسها معالى الدكتور احمد أبو هولي لتلبيتهم السريعة لاحتياجات اهلنا في مخيم الرشيدية وباقي المخيمات والتجمعات في لبنان.



google-playkhamsatmostaqltradent