مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

خلية الأزمة الطلابية تزور الاستاذ باسم عباس مدير دائرة التربية في جنوب لبنان ‏

اليوم الخميس 1 تشرين الأول 2020 

وفد من خلية الأزمة الطلابية الفلسطينية التي تتابع قضية الطلبة الفلسطينيين المسجلين في المدارس الرسمية اللبنانية قام بزيارة سراي صيدا والتقى بمدير دائرة التربية في الجنوب الأستاذ باسم عباس لمتابعة آخر مستجدات تسجيل الطلبة الفلسطينيين، الوفد الذي ترأسه الأستاذ عاصف موسى ضم كل من  الاستاذ محمد ديب ، النشطاء زياد شهابي ويوسف الأحمد. 

ناقش المجتمعون آخر مستجدات تسجيل الطلبة الفلسطينيين في المدارس الرسمية حيث وضع الاستاذ باسم عباس الوفد بتطورات تسجيل الطلبة حيث تم تثبيت ما يقارب 75% من الطلبة في المدارس الرسمية اللبنانية ويجري العمل على تأمين مقاعد في المدارس الرسمية اللبنانية للطلبة المتبقين واعداً انه سيبذل قصارى جهده بان لا يبقى اي طالب فلسطيني خارج المدارس الرسمية اللبنانية. 

ومن طرفها اكدت خلية الازمة انها ستتابع وبالتنسيق مع لجان الأهل والقوى والفعاليات لإيجاد حل لباقي الطلبة وتسجيلهم في المدارس الرسمية اللبنانية.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

منبر أدباء بلاد الشام يطالب بالافرج عن الاسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال

أصدر رئيس مجلس الادارة في "منبر ادباء بلاد الشام في فلسطين" الشاعر محمد شريم بيانا" تضامنيا" مع الاسير الفلس...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص