مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*هنYية بعد لقائه جنبلاط: حريصون على أمن لبنان واستقراره*





زار رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إسماعيل هنية والوفد المرافق له رئيسَ الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، وذلك في مقرّ إقامته بمدينة بيروت، اليوم الإثنين.


وحضر اللقاء عن حركة حماس، إضافة إلى هنية، د. ماهر صلاح رئيس حركة حماس بالخارج، ورئيس مكتب العلاقات العربية والدولية عزت الرشق؛ ونائب رئيس مكتب العلاقات العربية والدولية أسامة حمدان، وممثل الحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي.




وأعرب هنية عقب اللقاء عن حرص الحركة على أمن لبنان واستقراره. وشكر جنبلاط على مواقفه الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية، ولحقوق الشعب الفلسطيني في لبنان، وثمّن موقفه المساند للوحدة الفلسطينية، وإبداءه الاستعداد للعمل على تسهيل كل ما يمكن أن يحقق العيش الكريم للاجئ الفلسطيني في لبنان.

كما جدد التمسك بثوابت الشعب الفلسطيني، وحقوقه التاريخية، وأكد علاقات حماس المميزة والمتوازنة مع كل المكونات اللبنانية، وأن الحركة لا تتدخل بشؤون لبنان الداخلية، وتعمل دائمًا على علاقات فلسطينية لبنانية أخوية ومتميزة.

وكرر هنية موقف الحركة الرافض لأي عملية تطبيع، وكذلك للمشاريع الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، وعلى رأسها مشروع "صفقة القرن"، ومشروع الضم.

















عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

ما ارخص هذه الدماء بقلم: ماهر الصديق

لم يكن ليفعلها النظام الانقلابي الاستبدادي لو كان على المركب مستوطنين صهاينة . و لقد حدث ذلك فعلا بان تجاوز الصهاينة الحدود البر...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص