مخيم البص مخيم البص

 


 


recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*هنyية يلتقي أبو حازم وعبد المجيد وناجي:**التشديد على العمل المشترك*



عقد رئيس المكتب السياسي لحر.كة المقاو.مة الإسلامية (حم١س) إسماعيل هنyية والوفد المرافق، لقاء مطوّلاً مع وفد مثّل حركة فتح الانتفاضة برئاسة أمين سرها أبو حازم، وجبهة النضال الشعبي برئاسة أمينها العام خالد عبد المجيد، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة برئاسة طلال ناجي، نائب الأمين العام للجبهة. وجرى التشديد على ضرورة تنسيق المواقف وتعزيز العمل المشترك، وذلك خلال الاجتماع الذي جرى في بيروت بتاريخ 11/9/2020.

وقيّم الحاضرون اجتماع الأمناء العامين، فأثنوا على النتائج التي تمخّضت عن الاجتماع، واللجان التي تشكّلت، والمسارات التي أُقرّت، آملين أن يتم العمل بالاتفاق سريعاً، لأن التحديات كثيرة، وبالإمكان تجاوزها من خلال المسار الوحدوي الذي أقر.

وتناول المجتمعون بالتفاصيل أوضاع المخيمات والمجتمع الفلسطيني في لبنان، معلنين ضرورة العمل الجاد والمنسّق، على كل الأصعدة، للوصول إلى نتائج إيجابية يمكن أن ترفع المصاعب الإنسانية، وتزيل القيود الاجتماعية.

وشدد الحاضرون على التمسك بحق العودة والمقاومة، كما جددوا رفضهم للتوطين والتهجير، وكل الخطط التي تستهدف الشعب الفلسطيني، مؤكدين أن هذا الشعب سيسقطها كما أسقط خططاً كثيرة من قبل.

*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حر.كة المقاو.مة الإسلام.مية - حم١س*
*بيروت في 11 أيلول/ سبتمبر 2020*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

 

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص