مخيم البص مخيم البص

 


 


recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

رابطة بيت المقدس تُكرم سعادة النائب عبد الرحيم مراد



زار وفد من رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين برئاسة رئيس الرابطة خالد بديوي، واعضاء الهئية الإدارية، محمد الحاج موسى، محمد الناطور وعلي حسن، سعادة النائب اللبناني عبد الرحيم مراد، رئيس الجامعة اللبنانية الدولية، وذلك في مكتبه في بيروت اليوم الخميس الموافق ١٠/٩/٢٠٢٠.

ناقش الطرفان أحوال الجامعات الخاصة في لبنان، وأوضاع الطلاب الفلسطينيين المنتسبين إليها خاصة في ظل هذه الظروف الإقتصادية والإجتماعية الصعبة، وتباحث الطرفان في آليات التعاون الممكنة لدعم الطلاب ومساندتهم والتخفيف عن كاهلهم وذويهم.

كما تطرق الوفد الى اشكالية المدارس الرسمية التي ترفض إستقبال الطلاب الفلسطنينيين والآثار السلبية المترتبة على ذلك وآليات الحل.

هذا وأكد السيد مراد ان الجامعية اللبنانية الدولية ستبقى على عهدها في خدمة الطلاب العرب والفلسطينيين في كافة أماكن تواجدها، وأنها تأخذ بعين الإعتبار وتقدر طبيعة الظروف الكارثية التي يعيشها الطلاب.

بدوره شكر الوفد سعادة النائب وإدارة الجامعة على سعيهم الدؤوب والتزامهم بالقضية الفلسطينية عبر تقديم التسهيلات للطلاب الفلسطينيين. وأكد على التزام الرابطة الراسخ بدعم الطلاب الفلسطينيين في لبنان، ودوام التنسيق في سبيل خدمة اكبر عدد ممكن منهم.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

 

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص