recent
أخبار الساخنة

رابطة بيت المقدس تُكرم سعادة النائب عبد الرحيم مراد

الصفحة الرئيسية


زار وفد من رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين برئاسة رئيس الرابطة خالد بديوي، واعضاء الهئية الإدارية، محمد الحاج موسى، محمد الناطور وعلي حسن، سعادة النائب اللبناني عبد الرحيم مراد، رئيس الجامعة اللبنانية الدولية، وذلك في مكتبه في بيروت اليوم الخميس الموافق ١٠/٩/٢٠٢٠.

ناقش الطرفان أحوال الجامعات الخاصة في لبنان، وأوضاع الطلاب الفلسطينيين المنتسبين إليها خاصة في ظل هذه الظروف الإقتصادية والإجتماعية الصعبة، وتباحث الطرفان في آليات التعاون الممكنة لدعم الطلاب ومساندتهم والتخفيف عن كاهلهم وذويهم.

كما تطرق الوفد الى اشكالية المدارس الرسمية التي ترفض إستقبال الطلاب الفلسطنينيين والآثار السلبية المترتبة على ذلك وآليات الحل.

هذا وأكد السيد مراد ان الجامعية اللبنانية الدولية ستبقى على عهدها في خدمة الطلاب العرب والفلسطينيين في كافة أماكن تواجدها، وأنها تأخذ بعين الإعتبار وتقدر طبيعة الظروف الكارثية التي يعيشها الطلاب.

بدوره شكر الوفد سعادة النائب وإدارة الجامعة على سعيهم الدؤوب والتزامهم بالقضية الفلسطينية عبر تقديم التسهيلات للطلاب الفلسطينيين. وأكد على التزام الرابطة الراسخ بدعم الطلاب الفلسطينيين في لبنان، ودوام التنسيق في سبيل خدمة اكبر عدد ممكن منهم.
google-playkhamsatmostaqltradent