مخيم البص مخيم البص





recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

السفير اشرف دبور يوجه شمالاً


 قامت وحدة الكورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وبالتنسيق مع الإنروا  بتوجه شمالاً الى مخيم البداوي لإجراء فحوصات لمخالطين  يوم الإثنين الواقع في 28-9-2020 وذالك بتوجيهات من سفير دولة فلسطين الأخ أشرف دبور . 
وفي مقابلة مع د.رياض أبو العينين قال إن فريق الكورونا قاموبأخد ٣٥ عينة لمخالطين من مخيم البداوي ، وقال اليوم نفي بوعدنا بأننا سوف نكون حيث تقتضي الحاجة وها نحن نلبي نداء شعبنا من أقصى الشمال الى أقصى الجنوب فاليوم توجهنا   الى مخيم البداوي وغداً الى البقاع إن شاء الله.
كما وتمنى د. رياض أبو العينين السلامة الى جميع أهلنا في كافت المخيمات ودعاهم الى مزيد من الحرص وإتباع إرشادات وزارة الصحة  من تباعد ولبس للكمامة وتعقيم اليدين والإبتعاد عند التجمعات , وخاصة بأن عدد الإصابات يرتفع يومياً وبأن هناك أكثر من ٩٤٠ حالة مؤكدة من أبناء شعبنا الفلسطيني مصابة بهذا الفيروس و٢٣ حالة وفاة .


عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) يلتقي النائب بهية الحريري ويبحث قضايا تهم الشباب والطلبة الفلسطينيين في لبنان*

زار وفد قيادي من اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد) برئاسة سكرتير عام الاتحاد يوسف أحمد رئيسة لجنة التربية النيابية النائب ...

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص